أكَّد أنَّها زادتْ بنسبة 19% عن العام الماضي

ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكَّد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر، أن "المصلحـة استطاعتْ تحصيـل 80.3 مليار جنيه خلال 6 أشهر منذ بداية السنة المالية الحالية"، مضيفًا أن "حصيلة ضرائب الدَّخل بلغت نحو 51.1 مليار جنيه، خلال  الفترة من الأول من تموز/يوليو الماضي وحتى 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري، في ما بلغت حصيلة ضريبة مبيعات نحو 29.2 مليار جنيه وأشار عمر، إلى أن "الجهاز الضريبي يعمل بكل كفاءة وفاعلية من أجل تحقيق الحصيلة المستهدفة للمصلحة، حيث بلغت نسبة النمو في تحصيل الضريبة بزيادة 19%، عن فترة المقارنة من العام المالي السابق".
وأضاف، أن "الحصيلة خلال الفترة المنتهية في 31 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بلغت نحو  49.81 مليار جنيه، مقابل 48.8 مليار جنيه عن الفترة ذاتها من العام السابق، أي بزيادة قدرها مليار جنيه، وهو ما يعني أن هناك زيادة في الحصيلة خلال الربع الأول من العام المالي 2013- 2014، وليس تراجعًا في الحصيلة".
وحثَّ عمر، العاملين على "تكثيف الجهود؛ لتحقيق المستهدف من الحصيلة الضريبية، والمُقدَّر بنحو 325 مليار جنيه"، موضحًا أن "موسم الإقرارات الضريبية سيبدأ في 1 كانون الثاني/يناير 2014 المُقبـل، وينتهـي في 31 آذار/مارس بالنسبـة للأشخاص الطبيعية، و30 نيسان/أبريل بالنسبة للشركات الاعتبارية، وكبار الممولين".
وطالب الممولين، قبل بداية موسم الإقرارات الضريبية الجديد، بـ"تحري الدقة للبيانات الواردة في الإقرار الضريبي، وأن تكون مُعبِّرة عن الواقع المالي، ومُؤيَّدة بمستندات وفواتير مُسجَّلة في السجلات والدفاتر لدي الممول"، مشيرًا إلى أن "المصلحة ستقوم بمراجعة الإقرار الضريبي، والتأكد من صحة البيانات الواردة فيه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر   مصر اليوم - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر   مصر اليوم - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon