تقدّم مكافأة حسب الفائض المالي وبناءً على حسن الأداء تبدأ من شهر كامل إلى ثلاثة

هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30% من الراتب الأساسي في تموز 2014

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30% من الراتب الأساسي في تموز 2014

الهيئة القومية للبريد
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد قرّر مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد منح جميع العاملين حافز إنتاجية بنسبة 30% من المرتب الأساسي، بحد أدنى 100 جنيه، وأقصى 150 جنيه، اعتباراً من تموز/يوليو 2014. ووافق المجلس على منح العاملين شهرًا مكافأة من الراتب الأساسي، تحت حساب تحقيق فائض تصرف، في الأول من نيسان/أبريل 2014، بحد أدنى 300 جنيه، وبحد أقصى 600 جنيه، بناءً على حسن الأداء، في نصف العام المالي الأول، تشجيعاً لجهودهم في تحقيق فائض مالي مرتقب نهاية العام المالي الجاري، إذ تمّت مراعاة مصلحة صغار العاملين، الذين يمثلون القاعدة العريضة من موظفي الهيئة.
يأتي هذا فضلاً عن الموافقة على منح العاملين مكافأة تشجيعية، في حال تحقيق فائض مالي من 25 إلى 50 مليون جنيه، يتم صرف شهر من المرتب الأساسي، بحد أدنى 300 جنيه، وأقصى 600 جنيه، وعند تحقيق فائض مالي أكثر من 50 إلى 100 مليون جنيه يتم صرف مكافأة تعادل شهر ونصف من المرتب الأساسي، بحد أدنى 450 جنيه، وأقصى 900 جنيه، وفي حال تحقيق فائض مالي أكثر من 100 مليون إلى 150 مليون جنيه يتم صرف مكافأة تعادل شهرين من المرتب الأساسي، وعند تحقيق فائض مالي 150 مليون جينة فأكثر، يتم صرف مكافأة تعادل 3 أشهر من المرتب الأساسي، على أن يتم الصرف بعد إعتماد الحساب الختامي للهيئة، عن العام المالي.
وأقرّ المجلس طلب شباب العاملين لدى الهيئة القومية للبريد، بتخفيض نسبة الخصم في صندوق الولاء والإنتماء بنسبة 3% من رواتب الأشهر الثلاثة المقبلة، على أن يعاد النظر في استمرار هذا التخفيض، أو الرجوع إلى نسبة 8%، حسبما سوف تفيد به الدراسة بشأن هذا الموضوع.
وأكّد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي "ضرورة الاهتمام بتحسين بيئة العمل، وتوفير المناخ المناسب لأبناء الهيئة القومية للبريد، حتى يمكنهم القيام بالمهام والأعمال المكلفين بها، إضافة إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري، الذي يعتمد عليه كلياً في تنفيذ الخطة الإستراتيجية، فضلاً عن ضرورة تشكيل لجنة للتواصل مع العاملين في مختلف القطاعات والإدارات، وعرض الحقائق عليهم، بكل شفافية، وتشكيل لجنة أخرى لمواجهة الأزمات، بغية التعامل الفوري والسريع مع أية مشاكل قد تواجة العاملين".
وأشار الوزير إلى "أهمية ربط الأرباح مع الإنتاج، وضرورة التركيز في العمل، لاسيما في الظروف الدقيقة التي يمر بها الوطن، علماً بأن هيئة البريد بدأت في تحقيق نتائج إيجابية، وهناك توقعات بتحقيق أرباح نهاية العام المالي الجاري، ما سيكون له مردود إيجابي على جميع العاملين"، موضحاً أنَّ "هيئة البريد سوف تستمر في أداء رسالتها، لشرائح المجتمع، حتى تحتل الهيئة المكانة التي تليق بها على المستوى الإقليمي والدولي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30 من الراتب الأساسي في تموز 2014   مصر اليوم - هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30 من الراتب الأساسي في تموز 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30 من الراتب الأساسي في تموز 2014   مصر اليوم - هيئة البريد تمنح عامليها حافز إنتاجيّة بنسبة 30 من الراتب الأساسي في تموز 2014



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon