وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الدقهلية في مؤتمر "العمل نظرة أمل"

عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز
القاهرة – شيماء أبوقمر

القاهرة – شيماء أبوقمر التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس عمر الشوادفي محافظ الدقهلية، واللواء محمد عبد اللطيف محافظ دمياط اليوم الاربعاء، مجموعة من شباب الدقهلية ورجال الأعمال خلال مؤتمر "العمل نظرة أمل " المنعقد على هامش ملتقى توظيف الشباب المنظم من قبل وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصناعة والتجارة الخارجية في نادي "جزيرة الورد" في محافظة الدقهلية. وحضر اللقاء اللواء عمر عبد اللطيف مدير المخابرات العامة لشرق الدلتا، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الدقهلية.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصر تمر بظروف صعبة ولدينا مشكلات عديدة وواحدة من أكبر هذه المشكلات هي البطالة التى تؤرق الشباب، معلنا أن قوة العمل في مصر من المواطنين تبلغ 27 مليون شخص، 17 مليون منهم يعملون فى القطاع الخاص، و6 مليون وخمسمائة ألف فى القطاع الحكومي ، ويبقى 3 مليون وخمسمائة ألف وهم يشكلون نسبة البطالة وأغلبهم من الشباب، وأشار في ذات الوقت الى أن هناك العديد من فرص العمل المتاحة فى القطاع الخاص تفوق نسبة البطالة ولكن الشباب لا يرغبون في الالتحاق بها.
ودعا عبد العزيز الشباب للالتحاق بفرص العمل المتاحة والعمل فيها بكفاءة وبإخلاص وبفكر مختلف يساعد على ترقية الشباب وتحقيق طموحاتهم وآمالهم داخل شركات القطاع الخاص، لافتا الى أن مصر تعيش فى مرحلة انتقالية تقتضي تغيير ثقافة عمل الشباب في العمل والالتحاق بالفرص المتاحة في شركات القطاع الخاص.
وكشف عن أن الوزارة تضخ أكبر نسبة من الأموال في البنية الأساسية للمنشآت الشبابية والرياضية يعمل فيها الشباب فى مراحل إنشائها وصيانتها وإداراتها، كون المنشأ يساعد على توفير فرص عمل للشباب، علاوة على المدن الشبابية والاستادات الرياضية في مختلف المحافظات واستقبال البطولات المحلية والإقليمية والعالمية بها والتى تساهم أيضا في توفير فرص العمل.
ومن جانبه، طالب محافظ دمياط الشباب بالإقبال على فرص العمل في القطاع الخاص كونها فرصاً أفضل من لا شىء، مبينا أن القطاع الخاص أصبح يضاهي القطاع الحكومة وقد تكون فرص العمل في القطاع الخاص أفضل،معرباً عن أمله فى أن يقوم رجال الأعمال بتوفير فرص العمل للشباب، والعمل على تدريبهم وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم من خلال الدورات التدريبية المتنوعة، مؤكدا أن العمل ذكر فى جميع الأديان السماوية وأن التطوير سمة الحياة ولا بد وأن نهتم بالتطوير جميعا من الناحية البشرية والتقنية.
وقدم مدير المخابرات العامة لشرق الدلتا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة لدعمه الدائم لمراكز الشباب والأنشطة الشبابية والرياضية بمحافظة الدقهلية، معتبرا ملتقى توظيف الدقهلية ومؤتمر "العمل نظرة أمل" نقطة مضيئة وبداية تؤكد أن مصر تسير في الاتجاه الصحيح.
وقام وزير الشباب والرياضة فى ختام المؤتمر بتسليم عقود العمل الموقعة بين مجموعة من الشركات مع شباب الدقهلية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة   مصر اليوم - عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة   مصر اليوم - عبد العزيز يعتبر أن فرص العمل الموجودة في القطاع الخاص قادرة على حل مشكلة البطالة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon