تحمل شعار "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد"

بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي "مانشستر يونايتد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد

الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي "مانشستر يونايتد"
دبي ـ مصر اليوم

عزز بنك "الإمارات دبي الوطني" شراكته القائمة مع نادي "مانشستر يونايتد" لكرة القدم من خلال طرح حساب توفير وبطاقات خصم جديدة تحمل شعار "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" في خطوة ستتيح لنحو مليون مشجع مقيم في الدولة إمكانية توثيق علاقتهم مع ناديهم الرياضي المفضل عبر منحهم فرصة مميزة للحصول على مزايا حصرية وتجارب فريدة.
كما ستسهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة بنك "الإمارات دبي الوطني" بصفته الشريك المالي الحصري لنادي "مانشستر يونايتد" في دولة الإمارات العربية المتحدة وتأتي في أعقاب النجاح الذي حققته بطاقة "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" الائتمانية التي تم إطلاقها في سبتمبر 2013.
وقال سيف المنصوري نائب الرئيس - التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني" ان إطلاق حساب التوفير وبطاقات الخصم التي تحمل العلامة التجارية المشتركة يشكل خطوة هامة في توطيد الشراكة مع واحد من أشهر الاندية على مستوى العالم ويسمح لنا أن نوفر لعملائنا ومشجعي النادي المقيمين في الدولة فرصة التفاعل مع ناديهم المفضل إلى جانب الحصول على تجارب تشكل بصمة مميزة في حياتهم .
وأكد ريتشارد آرنولد المدير الإداري لمجموعة "مانشستر يونايتد" أن هذه الخطوة تشكل طريقة جديدة متميزة للتواصل مع مشجعينا في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يقدر عددهم بنحو مليون مشجع .
ويمكن لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية المميزة من بنك "الإمارات دبي الوطني" الحصول على معدل فائدة يترواح بين 25 ر0 في المائه الى 50 ر0 في المائه عبر حساب التوفير "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" ويعتمد معدل الفائدة على عدد الأهداف التي يحققها النادي فكلما كان أداء النادي أفضل يحصل العملاء على مكاسب أكثر.
وعلاوة على ذلك يحصل العملاء عند توفير 25 ألف درهم في الحساب على فرصة دخول السحب الذي يجري كل ثلاثة أشهر ويتيح للفائزين فرصة الفوز بجوائز عدة ومنها رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين لحضور إحدى مباريات النادي في ملعب "أولد ترافورد" إلى جانب الحصول على العديد من الهدايا التذكارية التي تحمل توقيع أبطال النادي مثل القمصان الرياضية وأعلام البطولات وغيرها.
وتتوفر بطاقات الخصم المرتبطة بحساب التوفير ضمن باقتين هما "فيزا بلاتينيوم" و"فيزا سيغنتشر" وتتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز وتجارب مميزة بالإعتماد على الإنفاق الشهري باستخدام بطاقات الخصم.
كما يمكن لعملاء بنك "الإمارات دبي الوطني" الحاليين التسجيل للحصول على منتجات "الإمارات دبي الوطني مانشستر يونايتد" والإنضمام إلى البرنامج.
ويحظى عملاء الخدمات المصرفية المميزة ممن يتقدمون بطلب للانضمام إلى برنامج "مانشستر يونايتد" بمزايا إضافية مثل مدير علاقات خاص بهم والاستفادة من أسعار ورسوم تفضيلية فضلا عن إمكانية استخدام مراكز الخدمات المصرفية المميزة الأخرى التابعة للبنك وفرصة الحصول على العديد من المزايا الأخرى التي تثري أنماط حياتهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد   مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد   مصر اليوم - بنك الإمارات دبي الوطني يوسع شراكته مع نادي مانشستر يونايتد



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon