بعد سداد 30.5 مليون جنيه للتصالح الضريبي

"الماليّة" توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الماليّة توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات

وزير المالية المصري هاني قدري دميان
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد وافق وزير المالية المصري هاني قدري دميان، على التصالح مع عدد من رجال الأعمال في قضايا تهرب ضريبى، منهم منصور عامر رئيس مجلس إدارة عامر جروب، في قضية بيع أسهم خارج المقصورة في البورصة، وأيمن الجميل، مستورد قمح، وصاحب مطعم كبابجى فرحات. وقال أحمد عبدالرحمن، رئيس قطاع التهرب الضريبي في مصلحة الضرائب, إن الوزير وافق على التصالح مع عامر الذي سدد 18 مليون جنيه مناصفة بين الضريبة المستحقة والتعويضات.
وكانت اتهامات طالت في يونيو الماضى كلًا من منصور عامر رئيس مجلس إدارة "عامر جروب", ومحمد الأمين مالك قنوات سي بي سي، والشريك الرئيسي في الشركة، في قضية تهرب ضريبي، بعد أن قام الأمين ببيع بعض أسهمه بالشركة و حقق عنها أرباحا قدرها 2 مليار و138 مليون جنيه، ويستحق عنها ضريبة قدرها 427 مليون جنيه، ولم يقم بإدراج تلك الأرباح ضمن إقراره الضريبي عن السنوات من 2008 وحتى 2010.
وقالت عامر جروب - وقتها- إن مساهمي عامر القابضة الرئيسيين، وهما منصور عامر ومحمد الأمين، قاما قبل طرح الشركة في البورصة بإعادة هيكلة المجموعة، وذلك باستحواذ الشركة القابضة على الأسهم المملوكة لهم في الشركات التابعة، وأن عملية الاستحواذ وإعادة الهيكلة بين ذات المساهمين تمت فى إطار استحواذ الشركة القابضة على الأسهم المملوكة للمساهمين الرئيسيين فى الشركات التابعة، مقابل إصدار أسهم زيادة رأسمال في الشركة القابضة.
واضاف عبدالرحمن أن أيمن الجميل سدد 63 مليون جنيه وتصالح فى قضية التهرب الضريبي الخاصة به، وتصالح صاحب المطعم في قضية أرباح مخفاة وسدد 6 ملايين جنيه ضريبة مستحقة، و6.5 مليون تعويضات.
وتابع: "نركز خلال الفترة الراهنة على تهرب الشركات غير المقيدة، التى تبيع أسهمها في البورصة ولا تسدد الضرائب، والأخرى التي تغير نشاطها دون السداد.
واختتم عبدالرحمن، في تصريحات نشرتها "المصري اليوم"، أنه تجرى حالياً دراسة موقف هذه الشركات وحصرها، وقطاع المهن الحرة الأكثر تهرباً من سداد الضريبة، وشركات قطاع أعمال عامة خاصة المبيعة منذ سنوات عليها مستحقات ضريبة أرباح تجارية وصناعية.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الماليّة توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات   مصر اليوم - الماليّة توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الماليّة توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات   مصر اليوم - الماليّة توافق على التصالح مع منصور عامر وكبابجى فرحات



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon