قرّرت نقلها خارج مناطق تغطية شبكة الغاز الطبيعي

الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز

إعادة دراسة الوضع الراهن لمنظومة مستودعات البوتاغاز
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي كشف محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن عن إعادة دراسة الوضع الراهن لمنظومة مستودعات البوتاغاز، في ضوء التوسعات السكانية الجديدة في المحافظة، ومد شبكات الغاز الطبيعي إلى العديد من المناطق الشعبية. وأوضح أنّه "تمَّ حصر المستودعات داخل نطاق الكتلة السكنية، وإعطائهم مهلة 6 أشهر، بغية نقلها إلى أماكن أخرى، بعيدة عن الأماكن الأهلة بالسكان، وتقنين أوضاعها بالشكل الجديد".
وأشار إلى أنَّ "لدينا قائمة انتظار لطلبات من مواطنين، بغية إنشاء مستودعات جديدة، شرط أن تكون خارج الكتلة السكنية، وتتم دراستها في ضوء مدى استجابة أصحاب المستودعات القديمة في الانتقال إلى أماكن بعيدة".
وشدّد عبد الرحمن على "أهمية نقل المستودعات إلى أماكن بعيدة، حتى لا تتكرر الحوادث، فضلاً عن أنها تشكل خطورة على حياة المواطنين المجاورين لها"، لافتاً إلى أنّه "بعد مدِّ شبكة الغاز لمناطق عديدة أصبح عدد من هذه المستودعات، لاسيما القريبة من هذه الأماكن، لا داعي لوجوده، ويشكل عبء على المحافظة، ويستلزم نقله إلى أماكن أخرى، تتوافر فيها عناصر الأمان".
وكشف المحافظ عن أنّه "مع حلول تموز/يوليو المقبل، سيصل عدد المستفيدين من خدمة الغاز الطبيعي في مناطق العجوزة، وبولاق الدكرور، والبراجيل، وإمبابة، والوراق، إلى 317 ألف عميل، عبر شركة أوفر سيز، بخلاف البرنامج الزمني لشركة تاون جاس، والذي بدأته عام 2011، ويستمر حتى العام الجاري، ويشمل توصيل الخدمة لــ283 ألف عميل".
وبيّن المحافظ أنّه "سيتم إعادة النظر في أسلوب توزيع الحصة الكلية للمحافظة من غاز البوتاغاز، البالغة 27 ألف طن شهرياً، على المستودعات البالغ عددها 198 مستودع، منها 26 في الأحياء، والباقي في المراكز والمدن"، مشيراً إلى أنّه "سيتم الوضع في الاعتبار عدد السكان، ومدى وجود شبكة غاز طبيعي، حتى يتم توزيع الحصة بطريقة عادلة، لا تسبب اختناقات أو تكدسات أمام المستودعات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز   مصر اليوم - الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز   مصر اليوم - الجيزة تعيد تخطيط أماكن وجود مستودعات البوتاغاز



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon