أوضح أنها مستمرّة شهريًا لمدة 10 أيام لتوفير جميع حاجات المواطنين

وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مد فترة الخفوضات في أسعار السلع الإستراتيجية والغذائية، والتي تتراوح من 10% إلى 15% عن الأسواق، في فروع المجمّعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي "المصرية لتجارة الجملة" و"الاتحاد التعاوني" إلى الإثنين المقبل، لمناسبة أعياد المسيحيين وشم النسيم، مشيرًا إلى أن "الخفوضات في أسعار السلع الغذائية الأساسية في فروع المجمّعات الاستهلاكية وشركتي الجملة ستستمر شهريًا بداية من الـ 5 من كل شهر ولمدة 10 أيام، وذلك لتوفير جميع حاجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية.
وأكّد حنفي أن دور وزارته في هذه المرحلة أن تعيد للمواطن المصري القدرة على الحصول على أكبر قدر من حاجاته اليومية من السلع بجودة عالية وبأسعار مقبولة لديه، مع الحفاظ على كرامته وآدميّته.
وأوضح أن "الخفوضات في أسعار السلع الغذائية الاساسية في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة سوف تستمر شهريًا بداية من الـ 5 من كل شهر ولمدة 10 أيام، وأن هناك خطة لطرح كميات كبيرة جدًا من السلع الغذائية والفاكهة والخضروات بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن الاسواق، وسوف يشعر بها المواطنون استعدادًا لموسم الصيف، وقبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في محلات البقالة التموينية وفروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركتي الجملة والاتحاد التعاوني، ويصل عددهم الى حوالي أكثر من 35 ألف محل وفرع ومنفذ على مستوى قرى ومدن الجمهورية".
وكشَفَ الوزير خلال لقاء جمعه، مساء الأربعاء، مع رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية المهندس حسن كامل ورؤساء المجمعات الاستهلاكية، عن انه جارٍ حاليًا وضع خطة لتطوير أداء فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة لإدارتهما بفكر أكثر ملاءمة ومواءمة للواقع، من خلال تحرير بعض القيود على إدارة هذه الفروع، وإزالة قدر كبير من الاجراءات الروتينية، وحل جميع المشاكل التمويلية والادارية واللوجستيات والتسويق، وتطوير أساليب التخزين والتداول، وتدريب العاملين فيها على أفضل مهارات البيع من خلال شركات عالمية متخصصة، وعمل نظام جديد للشراء الجماعي للسلع وتقليل الوسطاء لخفض التكلفة، وطرحها في المنافذ الحكومية بأسعار تناسب دخول الأُسر المصرية، وخاصة الأُسَر البسيطة.
وأكّد حنفي أن الدولة ستساهم بدور كبير في توفير العملة الأجنبية اللازمة للاستيراد لسد النقص في جميع السلع الغذائية من لحوم ودواجن وغيرها، وطرحها في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والاتحاد التعاوني، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا كاملاً مع القوات المسلحة وجميع الاطراف والقطاع العام لتوفير جميع متطلبات المواطنين، من خلال إتاحة جميع السلع في الاسواق بكميات كبيرة وبأصناف متنوعة وبأسعار معقولة، لتوفير حاجات المواطنين اليومية في سهولة ويسر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين   مصر اليوم - وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين   مصر اليوم - وزير التموين يؤكّد مدّ الخفوضات للسلع في المجمّعات الاستهلاكية حتى الإثنين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon