مكّنتها الخبرات والأدوات من تحقيق النجاح محليًا وعالميًا

"ميركو إيجيبت" تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميركو إيجيبت تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني

المدير التنفيذي لشركة "ميركو إيجيبت" للبرمجيات المهندس محمد رياض
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

أعلنت مؤسسة "Signl" الأميركية، المتخصصة في تقييم الشركات عبر الإنترنت، عن اختيار شركة "ميركو إيجيبت"، الرائدة في مجال تطبيقات وحلول الإنترنت، ضمن أفضل خمسين وكالة تسويق إلكتروني عبر العالم. وجاء اختيار المؤسسة الأميركيّة للشركة المصريّة معتمدًا على عدد من المعايير، أبرزها قياس نمو الأعمال التجارية، ونجاح محرك الشركة للنمو، في ضوء الظروف الاقتصادية داخل مصر.
وتقيس "سجنال" الشركات بناء على ترتيبها، والتناسق عالميًا، لتجعل من السهل المحافظة على قائمة مبسطة للشركات، ومتابعتها، من حيث ترتيبها من جانب الصناعة، والمنطقة، والنمو، ومدى ثبات الشركات في الأسواق الأكثر تقلبًا، كالشرق الأوسط.
وأرجع  المدير التنفيذي لشركة "ميركو إيجيبت" للبرمجيات المهندس محمد رياض أسباب الاختيار إلى "حجم أعمال شركته، المتواصل في الأعوام الماضية، على الرغم من تأثر قطاع السياحة المصري، عقب ثورة يناير، والذي يمثل الشريحة الكبرى من عملاء الشركة".
وأوضح أنّه "تمَّ تطوير أدوات تسويق إلكتروني مبتكرة، تتناسب مع أسواق جديدة، لاسيما في أوروبا، حيث أنَّ الشركة تتعامل الأن مع شركات عالمية في كل من النرويج، والدنمارك، في إدارة حملاتهم التسويقية عبر الإنترنت، من خلال مكتبنا في القاهرة".
وأشار إلى أنّه "بفضل توجيه التسويق إلى الغرب أصبحت السوق الأوروبية هي الأساسية، والتي تشكل 60% من حجم أعمال الشركة"، مبيّنًا أنَّ "هناك فرص لنمو التسويق الرقمي في مصر، والشرق الأوسط، في العام الجاري، تصل إلى 23% عن الأعوام الماضية، مع تراجع الإنفاق على الإعلان التليفزيوني، والذي يقدر بـ21 مليار جنيه سنويًا، بنسبة 16% في عام 2014".
ولفت رياض إلى أنَّ "امتلاك ميركو إيجيبت للخبرات وأدوات التسويق الإلكتروني الجيد هو العامل الأكبر وراء النجاحات التي حققتها، طوال الفترة الماضية، على المستويين المحلي والعالمي"، مشدّدًا على "ضرورة التركيز على دراسة سلوك المستهلك عبر الإنترنت، ووضع تلك النقطة على رأس قائمة الأولويات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميركو إيجيبت تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني   مصر اليوم - ميركو إيجيبت تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميركو إيجيبت تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني   مصر اليوم - ميركو إيجيبت تحتل مرتبة متقدّمة في التسويق الإلكتروني



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon