تُنظِّمه وزارة التنمية المحليّة والإداريّة ليوم واحد للعاملين في المحافظات

تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ

برنامج تدريبيّ للعاملين في المحافظات
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

تُنظِّم وزارة التنمية المحلية والتنمية الإدارية يومًا تدريبيًا مكثف للعاملين في المحافظات عن "نظام الخدمة المدنية في مصر والقوانين المنظمة لها"، والتعريف بالمشروعات التي تقوم بها وزارة التنمية الإدارية لتطوير المحليات، ومكافحة الفساد، ويستهدف اليوم التدريبي في الأساس الكوادر العاملة في دواوين المحافظات ومديريات الخدمات والمصالح العامة فى كل محافظة، على أن يُعقد التدريب في سبع محافظات فى الوقت ذاته.
وأكّدَ وزير التنمية المحلية والتنمية الإدارية اللواء عادل لبيب، أن البرنامج التدريبي يتضمن التعريف بدور وزارته وبرامجها ومشروعاتها المختلفة والقوانين التى تحكم نظم الخدمة المدنية في مصر، والمشروعات التي تقوم بها الوزارة لتطوير المحليات.
وأعلن: "البرنامج التدريبي يستهدف في الأساس الكوادر العاملة في دواوين المحافظات ومديريات الخدمات والمصالح العامة فى كل محافظة، على أن يُعقد التدريب في سبع محافظات فى الوقت ذاته، حتى ينتهي تدريب جميع المحافظات بإجمالي 26 محافظة خلال أسبوعين".
وأوضح: "كما يهدف البرنامج أيضًا لأن يكون الموظف المشارك قادرًا على الإلمام بالأطر القانونية الحاكمة لنظام الخدمة المدنية في مصر، والقوانين المنظمة لها، وأيضًا الإلمام بالمشروعات التي تقوم بها الوزارة لتطوير المحليات".
ويُذكر أن القوانين التي سيتم تناولها خلال اليوم التدريبي ستشمل قانون نظام العاملين المدنيين رقم 47 لسنة 78، والقانون رقم 5 لسنة 91 بشأن شغل الوظائف القيادية، والقانون رقم 106 لسنة 2013 في شأن حظر تعارض مصالح المسؤولين في الدولة، والقانون رقم 61 لسنة 63 بشأن الهيئات العامة والقانون رقم 32 لسنة 83 بشأن الكادرات الخاصة، والقانون رقم 48 لسنة 78 بإصدار قانون نظام العاملين في القطاع العام، والقانون رقم 203 لسنة 91 بشأن العاملين في شركات قطاع الأعمال العام، وقانون العمل الموحد رقم 12 لسنة 2013.
وأشار لبيب إلى أن البرنامج يأتي في أطار رؤية وزارة التنمية المحلية والتنمية الإدارية لتطوير البيئة الإدارية تطويرًا شاملاً من أجل الوصول بالأداء الحكومي إلى مصاف الدول المتقدمة من خلال برامج الوزارة المتعددة، ومنها برنامج التطوير المؤسسي الذي يسعى الى رفع كفاءة وفعالية الجهاز الاداري للدولة من خلال تطوير أساليب العمل داخل المؤسسات، بما يخدم الأهداف والسياسات العامة للدولة، وخلق جيل جديد من القيادات الحكومية الواعية بمفاهيم الإدارة الحديثة وأساسيات الخدمة المدنية. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ   مصر اليوم - تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ   مصر اليوم - تطوير المحليّات ومكافحة الفساد وقوانين الخدمة المدنيّة في برنامج تدريبيّ



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon