أكّدت استمرار ذراعها التسويقي مفتوحًا وأنها خطوة استراتيجيّة

شركة "إنتل" تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة إنتل تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر

شركة "إنتل" تغلق مكاتب التدريب في مصر
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أعلنت شركة "إنتل" العالمية عن إغلاق مكاتب قطاع التدريب والتطوير الهندسي، في مصر، وتسريح جميع العاملين فيها. وأكّد فرع الشركة في القاهرة، في بيان له، تلقى "مصر اليوم" نسخة منه، أنَّ "إنتل مازالت ملتزمة بالسوق المصرية، وأن هذا القرار لا علاقة له مع الوضع السياسي، حيث تمَّ تنفيذ هذا الأمر أيضًا في مدينة ميونيخ الألمانية، وغيرها، في إطار سياسة عامة، تهدف إلى العمل على تحسين الفعالية الشاملة للشركة، وزيادة القدرة التنافسية".
وأشار بيان الشركة إلى أنَّ "إنتل ستبقي موظفيها في القطاعات التي مازالت قائمة في مصر، كالمبيعات والتسويق".
ويعدُّ سحب الشركة، وإغلاقها لدعم التدريب والتقنية الهندسية من السوق المصري، خسارة كبيرة لقطاع التكنولوجيا في مصر، على الرغم من إعلان إنتل بقاء الذراع التسويقي مفتوحًا.
وكان قطاع التدريب والتطوير التقني، التابع لشركة إنتل، جزءًا هامًا من قطاع التكنولوجيا النامية في مصر، حيث ساهم في توفير المعرفة الفنية والخبرة الهندسية والتميز للمهندسين، الذين سيقودون العمل في الشركات المصرية للتكنولوجيا، لاسيما النظام البيئي والتكنولوجيا.
يذكر أنَّ "إنتل" ليست الشركة التكنولوجية العالمية الأولى التي تضطر لإغلاق مكاتبها في مصر، حيث سبق لشركة "ياهو" إغلاق مكتبها في القاهرة، في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، فيما أرجع الخبراء الأمر إلى عدم استقرار الظروف السياسية في البلاد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة إنتل تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر   مصر اليوم - شركة إنتل تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة إنتل تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر   مصر اليوم - شركة إنتل تغلق مكاتب التدريب والتطوير الهندسي في مصر



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon