لدعمها أنشطة المسؤولية الاجتماعية في الخليج والشرق الاوسط

الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة "سابك" السعودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية

شركة "سابك" السعودية
أبوظبي ـ مصر اليوم

كرمت هيئة الهلال الأحمر الشركة السعودية للصناعات الأساسية " سابك " لدعمها برامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية في منطقة الخليج والشرق الاوسط . وقام الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الذي افتتح الأسبوع الماضي" مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية " في أبوظبي برعاية هيئة الهلال الأحمر، بتسليم جائزة التكريم الى يعرب بن عبدالله الثنيان مدير عام المسؤولية الاجتماعية بالشركة .
وأعرب الثنيان عن شكره وتقديره لدولة الامارات لتبنيها هذا المؤتمر الخليجي سنويا ما يدعم خطى التنمية ويعزز مفهوم المسؤولية المجتمعية في القطاعين الحكومي والخاص .
ويعد منح الجائزة تقليدا سنويا يحتفي بالجهود الداعمة للمسؤولية المجتمعية وممارسيها من خلال الدعم الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر بتنظيمها للمؤتمر بشكل دوري.
وقد منح المؤتمر في دورته الأولى جائزة التكريم لشركة اتصالات وذلك عن " مبادرة أيادي ".
وتحظى بالجائزة أفضل الجهات الخليجية التي تتبنى المسؤولية المجتمعية كنهج ضمن سياساتها واستراتيجياتها ، وتقدم المبادرات التي من شأنها النهوض بالمجتمعات الخليجية وشعوبها.
وقد منح المؤتمر الجائزة هذا العام لشركة "سابك" السعودية لجهودها المميزة في منطقة الخليج والشرق الاوسط ودعمها لبرامج وأنشطة المسؤولية الاجتماعية بمبلغ تجاوز مليارين و300 مليون ريال خلال الاعوام الثمانية الماضية تم تخصيص حوالي 69 بالمائة منها لبرامج التعليم والبحث العلمي .
ومن أبرز برامج الشركة في هذا المجال ، انشاء مركز البحوث في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بمبلغ 563 مليون ريال ، و مستشفى الصحة النفسية وعلاج الادمان وتجهيزه بمبلغ 300 مليون ريال، وتأسيس مركز "سابك" لتطوير التطبيقات البلاستيكية في وادي الرياض للتقنية في جامعة الملك سعود بمبلغ 375 مليون ريال ..ومركز وطني متخصص في أبحاث الزراعة المستدامة بجامعة الملك سعود بمبلغ 187 مليون ريال، وتمويل إنشاء مركز أبحاث التوحد في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمبلغ 45 مليون ريال .
وأعلنت الشركة هذا العام عن مبادرات مع عدد من الجمعيات الخيرية تجاوزت قيمتها 80 مليون ريال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية   مصر اليوم - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية   مصر اليوم - الهلال الأحمر الاماراتي يكرِّم شركة سابك السعودية



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon