احتمالات بتخصيص حصّة من الأسهم للطرح الخاص بعد مراجعة مدير العمليّة

"إعمار مصر" تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إعمار مصر تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة

شركة "إعمار مصر"
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كَشَفَ الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مصر" محمد الدهان عن أن شركته بدأت مشاورات مبدئية مع عدد من بنوك الاستثمار المصرية، والعالمية، تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة، مؤكدًا أن مصر دولة واعدة جدًا للاستثمار، والفترة المقبلة سيزيد حجم الاستثمار فيها، لافتًا إلى أنه من الممكن أن تُخصص الشركة حصة من أسهمها للطرح الخاص، لكن هذا القرار سيتحدد بعد المناقشات التي ستجري مع مدير العملية.
وأعلن الدهان: "حصلنا على الموافقة المبدئية لبدء دراسة الطرح في البورصة، إذ إن هناك إجراءات يجب أن تنفذ قبل طرح أي شركة فى البورصة، ونحن الآن نعمل على هذه الإجراءات".
وأوضح: "سيكون هناك مستشار محلي وآخر أجنبي، بما يتناسب مع طرح شركة بحجم إعمار، ومن الممكن أن تخصص الشركة حصة من أسهمها للطرح الخاص، لكن هذا القرار سيتحدد بعد المناقشات التي ستجري مع مدير العملية".
وأكّد الدهان أن "الشركة لم تتخذ قرارًا بعدُ بشأن الحصة التي تعتزم طرحها، مشيرا إلى أن هذا الإجراء لم يتقرر بعدُ، كما لم يتم تحديد الموعد الذي سيُعلن فيه الطرح، خلال العام الجاري، أو المقبل".
وأشار الدهان إلى عزم شركته التوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انها تعتمد على تمويل ذاتي يصلها من "إعمار" الأم، فضلاً عن تمويل بنكي تحصل عليه من عدد من البنوك المصرية أبرزها "اتش اس بي سي" و"التجاري الدولي".
وكان الدهان وفقًا لصحيفة الموجز أشار في تصريحات سابقة إلى أن "إعمار" تحتاج ما بين 3 و4 مليارات جنيه سنويا لاستكمال أعمالها في مصر، موضحًا أن حجم مبيعات الشركة بلغت في الربع الأول 1.1 مليار جنيه، بزيادة طفيفة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إعمار مصر تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة   مصر اليوم - إعمار مصر تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إعمار مصر تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة   مصر اليوم - إعمار مصر تبدأ مشاورات مع بنوك استثمار تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon