لأنها تستقطب عدداً من المشاريع الصناعيَّة السعوديَّة في مختلف المجالات

توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج

الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"
الرياض - أحمد نصَّار

وقَّعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" السبت ، عقداً مع الشركة السعودية لخدمات الأعمال الكهربائية والميكانيكية، بقيمة "471" مليون ريال، لإنشاء محطة تحويل مركزية جهد 380ك.ف وسعة 1000 م.ف.أ في المدينة الصناعية بالخرج. ووقع العقد وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة مدن الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، بحضور المدير العام لـ"مدن" المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد.
وأوضح المهندس صالح الرشيد، أن مدة تنفيذ المشروع 26 شهراً، مبيناً أن المشروع يأتي ضمن خطط الهيئة لتطوير المدن الصناعية واستكمال الخدمات، وتوفير بنية تحتية متكاملة، مؤكداً حرص الهيئة على تحقيق جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها المستثمر الصناعي، وتوفير معايير عالمية في مدنها الصناعية.
وأضاف المهندس الرشيد أن المدينة الصناعية بالخرج تشهد تنفيذ عدد من مشاريع التطوير، تشمل مشروع تطوير البنية التحتية للمدينة الصناعية ـ المرحلة الثانية ـ بتكلفة 499 مليون ريال، ومشروع الطريق الرابط بتكلفة 180 مليون ريال، مؤكداً حرص "مدن" على إرساء بنية تحتية متكاملة ومستدامة، لتوفير بيئة مناسبة لاستقطاب الاستثمارات الصناعية، مبيناً أن المدينة الصناعية بالخرج تشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين الصناعيين لقربها من العاصمة الرياض حيث لا تبعد عنها سوى 90 كيلومترًا ، إضافة إلى مزاياها العديدة الأخرى، مشيراً إلى أن المدينة الصناعية تستقطب عدداً من المشاريع الصناعية الكبيرة في مختلف المجالات مثل صناعة مواد البناء، الصناعات المعدنية، والصناعات الغذائية.
الجدير بالذكر، أن المدينة الصناعية بالخرج أنشأت على مساحة إجمالية تبلغ 99 مليون متر مربع، وقد تم تطوير المرحلة الأولى منها بمساحة 7.5 مليون متر مربع، ويجري العمل حالياً على تطوير المرحلة الثانية بمساحة 5 مليون متر مربع، وتتوفر في المدينة الصناعية بالخرج خدمات تشمل: شبكات الطرق، خدمات الكهرباء، خدمات الاتصالات، خدمات المياه، خدمات الأمن الصناعي، ومجمع سكني للعمال، وتتميز المدينة الصناعية في الخرج بسهولة طبوغرافيتها واتساع أراضيها، مما يمكِّن من إحداث توسعات مستقبلاً لمواكبة النمو في الطلب، وتضم المدينة الصناعية بالخرج 278 مشروعاً صناعياً بين منتج وتحت الإنشاء والتأسيس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج   مصر اليوم - توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج   مصر اليوم - توقيع عقد تلزيم لانشاء محطة تحويل كهربائي للمدينة الصناعيَّة في محافظة الخرج



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon