5 مليارات جنيه حجم الإنفاق على الاستشارات والتدريب داخل مصر

"هارت تو هارت" تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هارت تو هارت تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات

الانتهاء من تدريب وتأهيل وتنمية مهارات مجموعة من مديري إدارات الموارد البشرية
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كشفت شركة "هارت تو هارت للاستشارات والتدريب"، عن الانتهاء من تدريب وتأهيل وتنمية مهارات مجموعة من مديري إدارات الموارد البشرية لدى كبرى الشركات متعددة الجنسيات المتخصصة في المجالات التجارية من بينها  "كوكاكولا مصر" و"أراميكس الشرق الأوسط" و"اتصالات مصر" و"فايزر مصر" ، خلال الدورة التدريبية التي عقدت أخيراً في القاهرة على مدار أربعة أيام في حضور المدير التنفيذي لشركة "CPP"، الأميركية المتخصصة في أدوات القياس والتقييم للموارد البشرية، أندرو بيل.
وأشارت الشركة في بيان لها جصلت "مصر اليوم" على نسخة منه،  إلى أن البرنامج  تضمن التقييم السيكومتري للمتعاملين مع بيئة العمل في الشركات متعددة الجنسيات ومنحهم ترخيص واعتماد لشهادة "MBTI" العالمية  التي يتم تقديمها لأول مرة في مصر.
وقال رئيس الشركة ومؤسسها، الدكتور محمد هشام منصور إن الشركات الناجحة هي التي تبحث دائماً عن تنمية مهارات موظفيها بغض النظر عن خبراتهم المتراكمة في مجال عملهم ، فدائماً ما نرى الجديد في عالم التدريب والاستشارات وهو ما نحرص على نقله إلى مصر، مما يؤدي لتنمية مهارات مسؤولي تلك الشركات وإيجاد أساليب جديدة لزيادة كفاءة العمل، إذ بلغ حجم الإنفاق على الاستشارات داخل مصر ما يقرب من 2 مليار جنيه، في حين بلغ حجم الإنفاق على التدريب ثلاثة مليارات جنيه، وهو ما يعني وجود اهتمام لدى الشركات والمؤسسات بتلك المجالات.
وأشار منصور إلى الأساليب التكنولوجية الحديثة التي تتبعها الشركة في عمليات التدريب بدءًا من مقر التدريب المجهز بأحدث وسائل الاتصالات الحديثة، مروراً بالوسائل المستخدمة في عمليات التدريب التفاعلى والإلكتروني، موضحًا وجود خطة إستراتيجية لدي الشركة للانتشار والتوسع بمختلف محافظات الجمهورية وتحديداً في الدلتا والصعيد.
وأضاف أن الشركة صاحبة الملكية الفكرية لبرنامج "ACT" في التدريب، وهو البرنامج الذي  يتضمن عدة مراحل في عملية التدريب، تبدأ بتقييم الشخصية وطريقة التعلم المثلى، ثم زراعة المفهوم في عقول المتدربين، ثم نقل العلم والمعرفة لخدمة الواقع وبيئة العمل.
 وتقدم الشركة، التي تأسست العام 2003 ، مجموعة من البرامج التدريبية المتطورة مثل، الإدارة الإستراتيجية - إدارة النزاعات داخل المؤسسات - إدارة وتحسين أداء العاملين - الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية - بحوث التسويق - مهارات القيادة الإستراتيجية - مهارات اتخاذ القرار - إدارة التغيير - إدارة الأزمات - التحفيز وإدارة الأداء – تقييم وتحويل الثقافة المؤسسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هارت تو هارت تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات   مصر اليوم - هارت تو هارت تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هارت تو هارت تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات   مصر اليوم - هارت تو هارت تنتهي من تنمية مهارات بعض موظفي كبرى الشركات متعددة الجنسيات



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon