تُقدمها منظمة "Confejes" لتشجيّع الشباب و القضاء على البطالة

"الشبابُ والرياضة" تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشبابُ والرياضة تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة

وزارة الشباب والرياضة المصرية
القاهرة - شيماء أبوقمر

تُوزع وزارة الشباب والرياضة المصرية  برئاسة المهندس خالد عبد العزيز بتوزيع المنح المالية المقدمة من منظمة" مؤتمر وزراء الشباب والرياضة للدول الفرانكفونية "Confejes “، لتمويل المشروعات الصغيرة للشباب للأعوام 2011 و2012 و2013، وذلك في حضور سكرتير عام المنظمة هارونا بوراما، حيث تأتي تلك المنح تأتى إطار تشجيع الشباب على امتلاك وادارة مشروعهم الخاص من اجل المساهمة في القضاء على البطالة.
وتشهد احتفالية تسليم المنح، المقرر إقامتها، الأربعاء، 26 آذار/ مارس 2014 في مقر وزارة الشباب والرياضة، توزيع الدفعة الاولى والثانية والثالثة من المنحة المخصصة لعدد 21 شابا وفتاة لتمويل مشروعاتهم الصغيرة، بإجمالي 17196 يورو كمنحة مالية لا ترد.
وصرح المهندس خالد عبد العزيز ان تلك المنح تأتى في إطار تشجيع الشباب على امتلاك وادارة مشروعهم الخاص من اجل المساهمة في القضاء على البطالة.
 مضيفاً ان المشروعات الفائزة بالمنحة تشمل اكثر من مجال منه المشغولات اليدوية والانتاج الحيواني ومنتجات الالبان ومنحل للعسل، وصناعة الثلج وخدمات الجرافيكس والكمبيوتر وانتاج الشموع وتربية الأرانب والخياطة وانتاج المخبوزات.
جدير بالذكر أنه تم تنظيم دورة تدريبية لعدد من الشباب والفتيات من مختلف المحافظات عن كيفية اعداد دراسة جدوى وادارة مشروع صغير، وتم عقد لجنة متخصصة من جانب وزارة الشباب والرياضة والصندوق الاجتماعي للتنمية لتحديد افضل الدراسات المقدمة من الشباب المشارك بالدورة، وارسالها الى لجنة تحكيم دولية بمنظمة “Confejes” لتمويل افضل المشروعات من خلال منح لا ترد.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشبابُ والرياضة تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة   مصر اليوم - الشبابُ والرياضة تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشبابُ والرياضة تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة   مصر اليوم - الشبابُ والرياضة تُسلم 3 دفعاتٍ من منح تمويّل المشروعات الصغيّرة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon