توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عن تحويل المركبات للغاز الطبيعي ضمن الدَّورة الخامسة في دبي

جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر لـ "مواصلات الإمارات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر لـ مواصلات الإمارات

"مواصلات الإمارات" تحصل على جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر
دبي - مصر اليوم

حصلت "مواصلات الإمارات" على جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر، وذلك ضمن جوائز الدَّورة الخامسة من جائزة السَّلامة التي تنظِّمها هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتكريم شركائها الإستراتيجيِّين والاستشاريِّين والمقاولين والعمَّال. وجاء فوز المؤسسة بالجائزة عن مشروع تحويل المركبات للغاز الطبيعي، بحيث تلقى المدير العام للمؤسسة محمد عبد الله الجرمن درع الجائزة من قبل رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي مطر الطاير، ضمن الحفل الذي أقيم بحضور نخبة من الشخصيات الحكومية وممثلي الجهات الفائزة.
وبهذه المناسبة أعرب محمد عبدالله الجرمن عن "اعتزازه بهذه الجائزة التي تضاف لسجل الجوائز والإنجازات والشهادات، الذي تحمله مواصلات الإمارات، وخصوصا في مجال ممارسات المسؤولية المجتمعية ومبادرات التنمية المستدامة والمشاريع الصديقة للبيئة". وثمن "الجهود المتميزة التي تبذلها هيئة الطرق والمواصلات لدعم التوجهات الحكومية نحو الحفاظ على البيئة وتنميتها بشكل مستدام يستشرف المستقبل ويلبي احتياجات أجيال الغد وبما ينسجم مع الأهداف الإستراتيجية للدولة ورؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنية المرتبطة بها".
وأوضح الجرمن أن "مواصلات الإمارات تنفذ خطة إستراتيجية واضحة في هذا المجال بما يجعل منظومة خدماتها المقدمة في قطاع النقل والتأجير والصيانة الفنية وما يرتبط بها من خدمات مساندة ذات علاقة إيجابية متبادلة مع المجتمع بما فيه من أفراد وبيئة وسوق للعمل وبما يسهم بصورة مؤثرة في تعزيز الجهود والأدوار التنموية التي تبذلها الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في هذا الصدد".
وأكد الجرمن أن "مشروع تحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي الذي انطلق قبل 4 أعوام تمكن إلى الآن من تحويل ما يربو على 2600 مركبة من خلال 5 مواقع موزعة على مدن أبوظبي ودبي والشارقة والعين، واستطاع بذلك أن يظفر خلال هذه الفترة بعدد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية من بينها جائزة الإمارات للطاقة ضمن فئة جائزة التقدير الخاصة وجائزة أفكار الإمارات 2013 وجائزة النقل المستدام التي تمنحها هيئة الطرق والمواصلات وجائزة "بي جرين 2013" في مجال الاستدامة البيئية التي تقدمها مجلة "بي جرين" الصادرة عن مجموعة "سي بي أي" الإعلامية وجائزة "جرين ميدل إيست".
يذكر أن جائزة السلامة لهيئة الطرق والمواصلات انطلقت للمرة الأولى في عام 2009، بهدف رفع مستوى الوعي للجمهور ومؤسسات المجتمع على أهمية السلامة وتعزيز دور شركاء الهيئة في دعم مشاريع وأنشطة الهيئة ووضع مفهوم وممارسات السلامة المهنية على رأس أولويات المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر لـ مواصلات الإمارات جائزة أفضل مورد لمشروع داعم للاقتصاد الأخضر لـ مواصلات الإمارات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon