يبحثان دعم التعاون الاستثماريّ بين القطاع الخاصّ في البلدين والفرص الواعدة

وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات

الوفد الإماراتيّ في أديس أبابا مع المسؤولين الإثيوبيّين
أديس أبابا - مصر اليوم

بحث وكيل الوزارة - قطاع التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد الإماراتية عبدالله بن أحمد آل صالح في أديس أبابا، الثلاثاء، خلال اجتماعه مع رئيسة مجلس إدارة الغرفة الإثيوبية للتجارية والاتحادات القطاعية مولو سلمون أفورقي سبل توسيع العلاقات التجارية والاستثمارية بين القطاع الخاص في كلا البلدين. ويأتي الاجتماع في إطار زيارة وفد حكومي وتجاري إماراتي رفيع المستوى برئاسة وزير الاقتصاد المهندس سلطان بن سعيد المنصوري لجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بدأت، الإثنين، وتمتد ثلاثة أيام، تهدف إلى رصد الفرص الواعدة لتنويع الاستثمارات على ضوء الاتفاقيات والشراكات الاستثمارية بين البلدين، في عدد من القطاعات الاقتصادية المهمة، تشمل البنية التحتية والنفط والغاز والسياحة والفنادق والصناعات الغذائية والحيوانية.
وصرح آل صالح أن الاجتماع شدد على أهمية دور القطاع الخاص في كل من دولة الإمارات وجمهورية إثيوبيا في توثيق التعاون المشترك في مختلف المجالات التجارية والاستثمارية.
وأوضح أن هذا يستدعي من المستثمرين من القطاعين الخاص في البلدين الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في كل جانب، لخلق شراكات ومشاريع إستراتيجية مشتركة تخدم الشعبين الصديقين.
وأشار آل صالح إلى أنه أكد لأفورقي أن دور حكومة دولة الإمارات هو فتح الأبواب وتهيئة الفرص التجارية أمام المستثمرين الإماراتيين لبناء علاقات اقتصادية إيجابية مع نظرائهم من مختلف الدول الأخرى، لا سيما المستثمرين الإثيوبيين بما بالنفع على الجانبين.
ودعت أفورقي رجال الأعمال الإماراتيين إلى اقتناص الفرص الاستثمارية في بلدها سواء من خلال أفراد أم شركات.
وشكرت دولة الإمارات على اهتمامها القوي بتحسين ودعم العلاقات التجارية بين القطاعين الحكومي والخاص لدى البلدين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات   مصر اليوم - وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات   مصر اليوم - وكيل وزارة الاقتصاد الإماراتيّ ورئيسة الغرفة التجاريّة الإثيوبيّة يناقشان تطوير العلاقات



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon