أكّد خلال لقاءه سفير الإتحاد الأوروبي البحث عن سبل لحل أزمة الطاقة

وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار

وزير التجارة منير فخري عبد النور مع سفير الإتحاد الأوروبي لدى القاهرة جيمس موران
القاهرة ـ محمد عبدالله

اجتمع وزير التجارة والصناعة والاستثمار منير فخري عبد النور، صباح الخميس، مع سفير الإتحاد الأوروبي لدى القاهرة جيمس موران، أكّد خلاله حرص الحكومة على تقديم المساندة الكاملة لمختلف القطاعات الإستثمارية، وحل المشاكل التي تواجه تلك القطاعات، موضحاً أنّ هناك تنسيقاً بين الوزارة وأجهزتها، المتمثلة في هيئة التنمية الصناعية، والهيئة العامة للإستثمار، وإتحاد الصناعات، مع منظمات الأعمال المختلفة، بغية تنمية قطاع الصناعة، وطرح الحلول اللازمة للتعامل مع المشكلات والمعوقات التي تواجه هذه الاستثمارات، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لدفع عجلة الإنتاج والتنمية والاستثمار.
وأوضح أنّه "بحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مستقبل العلاقات الثنائية، وسبل توسيع نطاق التعاون الاقتصادي بين مصر ودول الاتحاد، كما استعرض الجانبان إمكايات زيادة معدلات التجارة البينية، والاستثمارات المشتركة، خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن أهمية زيادة التعاون المشترك في مجال تقديم الدعم الفني لبرنامج (بداية)، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة الاستثمار".
وأضاف أنّه استعرض مع سفير الاتحاد الأوروبي سبل تحسين الأوضاع السياسية والإقتصادية في مصر، من خلال إستكمال تنفيذ خارطة الطريق، والمؤسسات الدستورية، مطالباً بضرورة قيام المفوضية الأوروبية لدى القاهرة بنقل الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر إلى الرأي العام الأوروبي، وشرح حقيقة الأوضاع في مصر .
وتناول الإجتماع عددًا من الموضوعات المتعلقة بجهود الحكومة في تحسين مناخ الإستثمار، حيث أوضح الوزير أن مراجعة التشريعات المنظمة للإستثمار تتم في الوقت الراهن، بغية تنقيتها، ومنح المزيد من التسهيلات لجذب المستثمرين مرة أخرى إلى السوق المصري، فضلاً عن استعراض أزمة الطاقة.
وأشار إلى أنَّ الحكومة بحثت العديد من البدائل لتوفير الطاقة، ومنها استخدام الفحم في مصانع الأسمنت، والتنسيق مع شركات البترول الأجنبية الموجودة في مصر لإستكمال وتكثيف التنقيب عن البترول والغاز، لاسيما في ضوء توافر إحتياطات مؤكدة، ومنح المزيد من التسهيلات للإستثمار في مجال الطاقة الجديدة والمتجدّدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار   مصر اليوم - وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار   مصر اليوم - وزير التجارة والصناعة المصري يستعرض خطوات الحكومة لتسهيل الاستثمار



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon