كجزء من خططه لتنميَّة إدارة الثروات لعملائه

مصرف "أبوظبي الإسلامي" يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة

مصرف "أبوظبي الإسلامي"
أبوظبي - مصر اليوم

أطلق مصرف "أبوظبي الإسلامي" شهادات استثمارية جديدة برأس مال محميًّ يهدف لتمكين عملائه من الاستثمار في كبرى شركات مصنعي الهواتف الذكية في العالم. وتأتي الشهادات التي توفر حماية لرأس المال بنسبة 100 % كجزء من خطط المصرف لتنمية إدارة الثروات لعملائه، فيما توفر الشهادات الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بفترة استحقاق تبلغ / 18 / شهرا، الفرصة لجميع المستثمرين للاستفادة من النمو المتوقع لشركات مصنعي الهواتف الذكية في العالم مثل شركة " أبل " و مجموعة " لينوفو " و" إل جي " للإلكترونيات وشركة سامسونج للإلكترونيات.
وأثرت الزيادة في الطلب على خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل إيجابي على معدلات الطلب على الهواتف الذكية، حيث ارتفع حجم مبيعات الهواتف الذكية عالميا ولأول مرة إلى أكثر من مليار جهاز خلال العام 2013، فيما تشير نتائج أحدث الدراسات إلى أنه من المتوقع زيادة الطلب على الهواتف الذكية نسبة عشرين في المائة خلال الأعوام المقبلة .
وفي ظل البيئة الحالية التي تشهدها الأسواق العالمية والتقلبات في الأسواق .. توفر شهادات الاستثمار من مصرف أبوظبي الإسلامي حماية لرأس المال مع تقديم عائدات ممتازة. ويسعى المصرف إلى تعزيز قطاع إدارة الثروات وتقديم المنتجات التي تلبي إحتياجات عملائه الاستثمارية فضلا عن تقديم المشورة حول توزيع الأصول .
وتلقى شهادات الاستثمار التي يطلقها مصرف "أبوظبي الإسلامي" إقبالاً كبيرًا من المستثمرين حيث حققت شهادات الذهب والتي استحقت العام الماضي عائدا بنسبة / 15 / في المائة بينما حققت شهادات النفط المحمية عائدات بنسبة / 18 / في المائة.
كما أطلق المصرف مؤخرا شهادات محميَّة وذلك بهدف إتاحة الفرصة لعملائه للاستثمار في أكبر وأهم شركات تصنيع السيارات في العالم .
وجاء آخر إصدار لمصرف "أبوظبي الإسلامي" من هذه المنتجات كجزء من التزامه بتوفير حلول إستثمارية متنوعة لإدارة ثروات عملائه وتماشياً مع إستراتيجية المصرف الرامية إلى تطوير وتوفير أفضل الحلول الاستثمارية التي تتناسب مع متطلبات العملاء المالية، وذلك من خلال التخطيط المالي الفاعل وتوزيع الأصول بكفاءة عالية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة   مصر اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة   مصر اليوم - مصرف أبوظبي الإسلامي يمنح فرصة الاستثمار في شركات مصنعي الهواتف الذكيَّة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon