نتج عنها وفاة طلبة وانهيار 3 مساجد و30 منزلاً وهبوط أرضي في طريقين

"مصر اليوم" يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر

رصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج
سوهاج ـ امل باسم

شهدت محافظة سوهاج هطولاً للأمطار الغزيرة والسيول، بشكل غير مسبوق، نتج عنها الكثير من الخسائر، شملت انهيار 30 منزلاً ووفاة طالبة وهبوط طريق سوهاج البحر الأحمر وسقوط سيارتين في الهبوط. وﺗﺒﻠﻎ ﻤﺮﻛﺰ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ ﺑﺎﻧﻬﻴﺎﺭ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﻣﻨﺰل بالطوب الأبيض والأسمنت في ناحية ﻧﺠﻮﻉ ﺍﻟﺼﻮﺍﻣﻌﺔ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ، ﻤﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﻃﺎﺑﻖ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭكذلك اﻧﻬﻴﺎﺭ ﺳﻘﻒ ﺍﻟﺪﻭﺭ الثاني ﻟﻤﻨﺰل أمين شرطة مقيم ﻨﺎﺣﻴﺔ ﻛﻮﻡ بدر، ﻭﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﻣﻨﺰل ﻤﺒﻨﻰ ﺑﺎﻟﻄﻮﺏ ﺍﻷﺣﻤﺮ ﻭﺍﻟﻄﻴﻦ ﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺠﺒﻴﺮﺍﺕ، ﻭﺈﺗﻼﻑ ﻛﻤﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻼﻝ ﻭﺍﻟﺪﻗﻴﻖ، ﻭﻓﻘﺪ ﻣﺒﻠﻎ 3000 جنيهًا ملك شخص مقيم ﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺨﺰﻧﺪﺍﺭﻳّﺔ، وﺎﻧﻬﻴﺎﺭ أﺟﺰاﺀ ﻣﻦ منازل عدة وﺣﺪﻭﺙ ﺗﻠﻔﻴﺎﺕ في ﺒﻌﺾ ﺍﻷﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻨﻘﻮﻻﺕ ﺍﻟﻤﻨﺰﻟﻴّﺔ فيها في ﻨﺎﺣﻴﺔ ﺷﻄﻮﺭﺓ، ﻭﺎﻧﻬﻴﺎﺭ ﻣﻨﺰل في ﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ زين ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة لعام 2014.
 ﻛﻤﺎ ﺗﺒﻠﻎ إﻟى ﻘﺴﻢ ﺷﺮﻃﺔ ﻃﻬﻄﺎ، ﺑﺎﻧﻬﻴﺎﺭ ﺍﻟﺠﺪﺍﺭ الخلفي لمسجد يقع في دائرة المركز، ﻭﺣﺪﻭﺙ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﺼﺪﻋﺎﺕ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﺥ في حوائطه، ﻭﺳﻘﻮﻁ ﺑﺌﺮ ﺍﻟﺼﺮﻑ الصحي ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻪ. وﺎﻧﻬﻴﺎﺭ ﺳﻘﻒ ﻣﺴﺠﺪ ﺃﺑﻮ ﺍﻟﺘﻘﻰ ﺍﻟﻜﺎﺋﻦ في ﺸﺎﺭﻉ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪالله ﺩﺍﺋﺮﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ، وسقوط أجزاء ﻣﻦ ﺳﻘﻒ ﻣﺴﺠﺪ ﺃﺑﻮ ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ القبلي ﺍﻟﻜﺎﺋﻦ في ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ذاتها، وﺗﺤﺮﺭ ﻋﻦ ذلك المحاضر اللازمة إداري المركز لعام 2014.
وحدث هبوط  في طريق سوهاج البحر الأحمر، وقطع بالكيلو 60,27، نتيجة السيول، وتبيّن وجود انهيار في جزء آخر من الطريق في الكيلو 115 في اتجاه قنا، عبارة عن قطعيين متجاورين، وتم إغلاق الطريق لحين الانتهاء من الإصلاح، وتم تعيين الخدمات الأمنيّة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 916 إداري مركز شرطة أخميم لعام 2014.
ولقيت طالبة في قرية العتامنة في مركز طما، حتفها نتيجة سقوط المنزل عليها جراء السيول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 983 إداري  2014.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر اليوم يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر   مصر اليوم - مصر اليوم يرصد خسائر السيول التي ضربت سوهاج وعددًا من محافظات مصر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon