عمال الشركة يطالبونه بتطبيق الحد الأدنى وإعادة هيكلة وضخ الاستثمارات الجديدة

محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة "غزل المحلة" ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة غزل المحلة ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة

رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب يزور عمال شركة "غزل المحلة"
القاهرة ـ محمد الدوي

قام رئيس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب، بزيارة إلى عمال شركة "غزل المحلة"، أعرب خلالها عن "فخره بهذه الصناعة التي كانت من أضخم الصناعات المصريّة في الماضي، ولولا الإهمال الذي حلّ بها لاستمرت في الازدهار". وخاطب محلب، عمال مصانع "الغزل والنسيج" من شرفة المبنى الإداري القديم، وبجانبه وزير التنمية المحلية والإداريّة، ووزير الأوقاف، وتحدث للعمال، في مشهد يعيد زمان جمال عبد الناصر في الاهتمام بصناعة الغزل والنسيج، موضحًا "أنّ عبدالناصر لم يمت، بل هو موجود بداخل كل منا وموجود بانجازاته التي نستفيد منها حتى الآن مثل تأسيس طلعت حرب لبنك مصر".
وزار مصنع شركة "مصر للغزل والنسيج"، وتفقد أرجاءه، بما في ذلك الآلات والمخازن وكذلك مستشفى المصنع، والتقى بعدد كبير من العمال واستمع إلى مطالبهم وحاجاتهم والتي تتلخص معظمها في توفير القطن والمواد الخام بأسعار مناسبة، ووجود مجلس إدارة منتخب، وإعادة هيكلة الأجور للعاملين بقطاع الغزل والنسيج، وحثّ قطاع التأمينات والمعاشات على دراسة رفع مكافأة المعاش إلى شهرين عن كل عام، خدمة بدلاً من عام حالي، وتحديد موعد ثابت لصرف الأرباح السنوية للعاملين، وتعيين نسبة من أبناء العاملين كل عام لسد العجز في العمالة الموجودة، وكذا دعم مرفق النقل العام في مدينة المحلة، ورفع كفاءة مستشفى الشركة.
وشدّد على أن حكومته ليست منفصلة عن هؤلاء العمال، بل تقف إلى جانبهم كتفًا بكتف لتحقيق حلم شعب مصر العظيم في تجاوز هذه المرحلة الدقيقة وبناء مصر قوية ومستقرة سياسيًا واقتصاديًا.
وأصدّر مجموعة من القرارات تتمثل في توفير القطن والمواد الخام اللازمة، وصرف المستحقات المتأخرة للعمال في أقرب فرصة، وحل موضوع التأمينات والمعاشات مع وزيرة التضامن الاجتماعي، والبدء فوراً في حل مشكلات شركة "وبريات سمنود" وشركة "سجاد دمنهور" وشركة "سجاد المحلة". ووعد أنه سيتم، خلال 3 أشهر، إيجاد حلول مشكلات قطاع الغزل والنسيج في مصر.
وكتب رئيس اللجنة النقابية في الشركة مطالب العمال، أثناء لقائهم بمحلب، مطالبين بـ"الحد الأدنى للأجور وذلك بعد موافقة من المجلس القومي للأجور أسوة بما تم في الوزارات الأخرى، وإعادة هيكلة الشركة وضخ الاستثمارات الجديدة لتطوير الشركة كخطة عاجلة في بعض المواقع التى بها اختناقات في الإنتاج وهذه الخطة في حدود 30 مليون جنيه، وإعفاء مبلغ 220 جنيه من التأمينات حرصًا على تجديد تراخيص سيارات الشركة، مما له أثر في رفع التكاليف التي تتكبدها الشركة في تأجير السيارات، وتطوير القطاع الطبي من معدات وأطباء وهيئة تمريض، وزيادة بدل طبيعة العمل لتكون نسبة من المرتب، وتحديد مواعيد ثابتة لصرف المكافأة السنويّة، على أن تلتزم الوزارة بهذه المواعيد حفاظا على عدم الإضرابات، وتوفير أتوبيسات من مرفق النقل الداخلي لنقل العمال بالورديات الليلية، وتخصيص حصة من المساكن التي يتم بناؤها في مجلس المدينة لمعاشات شركة الغزل حتى يتم إخلاء السكن الإداري الخاص بالعاملين بالشركة، مما له الأثر في إتاحة الفرصة لتسكين شباب العمال".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة غزل المحلة ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة   مصر اليوم - محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة غزل المحلة ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة غزل المحلة ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة   مصر اليوم - محلب يؤدي زيارة تفقديّة إلى شركة غزل المحلة ويقرر ضرورة صرف المستحقات المتأخرة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon