كشفتْ أنَّ استثماراتها المباشرة في مصر بلغت 10 ملايين يورو

"كونسليس" تطرح للمرة الأولى "خرسانة مُسلَّحة" بألياف عالية الجودة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كونسليس تطرح للمرة الأولى خرسانة مُسلَّحة بألياف عالية الجودة

طرح منتج الخرسانة المسلحة بالألياف عالية الأداء في السوق المصرية
القاهرة ـ محمد عبدالله

كشفتْ شركة "كونسليس مصر"، في مجال الخرسانة سابقة الإجهاد، عن "طرح منتج الخرسانة المسلحة بالألياف عالية الأداء في السوق المصرية، والتي تستخدم في تنفيذ  المشروعات الحضارية والقومية، وإعادة ترميم التراث الوطني، كما تستخدم أيضًا في البناءات التي تتطلب وجهات ذات طابع جمالي، وجودة عالية، وصديقة للبيئة، وموفرة للطاقة".وأكَّد رئيس قطاع تطوير وتنمية الأعمال، في شركة "كونسليس مصر"، المهندس تامر فؤاد، أن "المنتج الجديد يتميز بصفات وخصائص معينة، تتضمن مقاومة الاحتكاك والقلويات والأحماض، ولا يتأثر بالماء والرياح والرطوبة وأملاح البحر"، مشيرًا إلى أنها "مادة إسمنتية وغير موصلة للكهرباء، وعمرها الزمني طويل، كما تم معالجة المادة كيميائيًّا بحيث أصبحت عاكسة للحرارة، ولا تشتعل نهائيًّا".
وأضاف فؤاد، أن "المنتج الجديد يأتي ضمن خطة الشركة؛ لتدشين خطوط إنتاج جديدة باستثمارات 10 ملايين يورو، لتنفيذ المشروعات التي تخطط الشركة للتواجد فيها، خلال المرحلة المقبلة، وابتكار حلول خرسانية جديدة"، لافتًا إلى "وصول حجم استثمارات الشركة حاليًا في مصر إلى 500 مليون جنيه، بسبب تركيزها على زيادة الحلول الخرسانية المُقدَّمة، والبالغة 500 حل خرساني مختلف ومتنوع، يتناسب مع المشروعات كافة".
وأشار إلى أن "الشركة قامت بإجراء  بحوث عالية التقنية، واستخدمت آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تصنيع الخلاطات الخرسانية والحلول الهندسية لتصميم وتنفيذ المنتج الجديد، وأيضًا لضمان تطوير تقنيات حديثة، ومواد جديدة ومبتكرة، تتناسب مع متطلبات العاملين في السوق"، مؤكدًا على أن "الابتكار يسمح للشركة بأن تكون شريك متميز للعملاء".
وأوضح، أن "التقنية الجديدة استخدمت في بناء إستاد "جان بوين"، الذي صمم من قبل "رودي ريكوتي"، واستخدم المنتج الخراساني الجديد في الواجهات والسقوف المنحنية، والمتشبكة للإستاد، كأول عمل من نوعه، وكلفت الشركة باستخدام هذه التقنية أيضًا في بناء القسم الداخلي من مؤسسة "لويس فويتون"، الذي صممه فرانك جيري، كما استخدم المنتج الجديد في تطوير متحف الحضارات في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط (MuCEM)، الذي صممه رودي ريكوتي، حيث يعد واحد من أهم المباني المعمارية الحديثة في مدينة مرسيليا".
يذكر أن شركة "كونسليس مصر" ECPC  تعلم على إيجاد حلول خرسانية للمباني باستخداماتها المختلفة، من إدارية، وسكنية، وفندقية، وصناعية، وبنية تحتية، والتي تحتاج إلى خبرات ومهارات وإمكانات وتكنولوجيا، بالإضافة إلى إنتاج وتركيب "المواسير الخرسانية"، المختلفة للمشروعات الكبرى، مستفيدة من خبرتها وانتشارها في نحو 32 دولة عربية وأجنبية من خلال 170 مصنعًا حول العالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كونسليس تطرح للمرة الأولى خرسانة مُسلَّحة بألياف عالية الجودة   مصر اليوم - كونسليس تطرح للمرة الأولى خرسانة مُسلَّحة بألياف عالية الجودة



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كونسليس تطرح للمرة الأولى خرسانة مُسلَّحة بألياف عالية الجودة   مصر اليوم - كونسليس تطرح للمرة الأولى خرسانة مُسلَّحة بألياف عالية الجودة



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon