أكّد أنّهم الأكفأ بسبب خطورة عملهم وحساسيته وتصدّيهم للكثير من الرّشاوى

موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم

إضراب موظفو الشهر العقاري لعدم تنفيذ مطالبهم
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن موظفو الشهر العقاري على مستوى المحافظات الإضراب العام الثلاثاء بنسبة 70%، لعدم تنفيذ مطالبهم المتمثلة في المساواة بمصلحتي الطب الشرعي، والخبراء والمحاكم وهيئة قضايا الدولة، في بدل العلاج والإعاشة والحوافز. وأكدوا في بيان لهم أن وزارة العدل تتجاهل موظفي الشهر العقاري على مدى الأعوام العشرة الماضية وأنهم تقدموا بمذكّرات عدة إلى مساعد وزير العدل للشهر العقاري المستشار عمر مروان بمطالبهم وشكواها التي تتمثل في المساواة بجهات الوزارة التابعة لها مثل الطب الشرعي والخبراء، إلا أنه حدث تجاهل شديد لمتطلباتهم، مشيرا إلى أن موظفي الخبراء والطب الشرعي يتقاضون بدلات أعلى منهم قائلا "همّا مش أحسن منّنا".
وأشار أن موظفي الشهر العقاري هم الأكفأ نظرا لخطورة عملهم وحساسيته، وتصديهم للكثير من الرشاوى، وذلك مقابل سوء التقدير والإهانة.
وكانت وزارة العدل، شهدت وقفة احتجاجية لموظفي الشهر العقاري، الخميس الماضي للمطالبة بمساواتهم بالعاملين داخل الوزارة خاصة الخبراء والطب الشرعي، مشيرين إلى أنهم ملّوا من الوعود الكثيرة من الوزارة، التي لم يتم تنفيذها حتى الآن.
ووقف موظفو الشهر العقاري على سلالم وزارة العدل، مرددين هتافات "أول مطلب هيكون لينا الكرامة عنوان لينان مطالبنا مش فئوية مطالبنا دستورية".
فيما أصدر وزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، القرار رقم 1087 لعام 2014 بزيادة إعانة العلاج للعاملين في قطاع الشهر العقاري من 50% إلى 100%، عقب إعلان الموظفين الإضراب.
ووعد الوزير في بيان له بدراسة باقي الطلبات التي تقدم بها عدد من العاملين في إدارات الشهر العقاري، وتنفيذها تدريجيًّا فور توفير الموارد المالية لها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم   مصر اليوم - موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم   مصر اليوم - موظفو الشهر العقاري يضربون عن العمل في المحافظات لعدم تنفيذ مطالبهم



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon