في صفقة الاستحواذ على 60% من مجموعة "رؤية"

شركة "بايونيرز" تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي

شركة "بايونيرز"
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد بدأت شركة "بايونيرز" القابضة للاستثمارات المالية التفاوض مع 4 مكاتب استشارات مالية للاتفاق مع أحدها على القيام بمهام المستشار المالي المستقل فى صفقة الاستحواذ على %60 من أسهم مجموعة رؤية للاستثمار العقارى بقيمة مبدئية مليار جنيه. تضمنت  المكاتب الاستشارية "برايس واتر هاوس" و"بيكر تيلى للاستشارات المالية"، ومكتب "حازم حسن للاستشارات"، وسيتم الإعلان عن اسم المكتب قبل نهاية الأسبوع الحالي.
وتوقعت الشركة في بيان لها الاثنين، أن تنتهى إجراءات الفحص النافي للجهالة خلال الربع الأول من العام الحالي، تمهيداً للدعوة لعقد جمعية عمومية للنظر فى إجراءات الاستحواذ بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.
وكان مجلس إدارة "بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية"، وافق على السير في إجراءات الفحص النافي للجهالة بغرض الاستحواذ على حصة 60 % من أسهم مجموعة "رؤية" للاستثمار العقاري، بقيمة مبدئية تصل إلى مليار جنيه، وقالت الشركة إن الصفقة سيتم تمويلها بجزء نقدي والجزء الآخر عن طريق زيادة رأس مال الشركة لصالح مساهمي مجموعة رؤية للاستثمار، بقيمة سيتم تحديدها بناء على دراسة المستشار المالي المستقلّ، والذي سيتم تكليفه بإعداد الدراسة.
وأضافت الشركة أنه من المقرر عرض الأمر على الجمعية العامة للشركة للبت فيه، وذلك بعد انتهاء دراسة الفحص النافي للجهالة، مع التزام الشركة بأحكام المادة رقم 44 من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية، وتتوقع "بايونيرز" إتمام إجراءات الفحص النافي للجهالة خلال الربع الأول من العام الجاري، على أن يتم السير في إجراءات الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة للشركة للنظر في عملية الاستحواذ، فور الانتهاء من الإجراءات القانونية.
وتعمل رؤية للاستثمار العقاري فى مجال التطوير العقاري والمقاولات، وتمتلك 11 شركة تابعة، وتهدف من خلال شراكتها إلى تطوير العديد من مشروعاتها والتوسع محلياً وإقليمياً، وحققت الشركة مبيعات بلغت 900 مليون جنيه خلال 2013 ووصل إجمالي المبيعات المحققة للمجموعة منذ 2008 إلى أكثر من 4 مليارات جنيه.
وسيشهد العام الحالي تسليم المراحل الثلاث الأولى من مشروع تلال السخنة الذى يضم 1400 وحدة تباعاً خلال الربعين الثاني والثالث، أما بالنسبة لمشروع "ستوك بارك" السكني والمقام على مساحة 1.9 مليون متر بالقاهرة الجديدة فسيتم الانتهاء من الجزء الأكبر من المرحلة الأولى خلال النصف الثانى من العام، وتضم حوالى 450 فيلا من إجمالى 650 فيلا بهذه المرحلة.
وتصل مساحة مشروع تلال السخنة إلى 2.5 مليون متر ويضم 3 آلاف وحدة، ومارينا تتسع لـ400 يخت، و2000 غرفة فندقية، ويبلغ حجم استثماراته 2.5 مليار جنيه.
وتبلغ محفظة الأراضي لدى مجموعة رؤية 9 ملايين متر مربع، منها 6 ملايين متر قيد التطوير، و3 ملايين متر مربع لم يبدأ العمل فيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي   مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي   مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي



GMT 04:19 2017 السبت ,20 أيار / مايو

إقامة أسبوع كليركنويل 2017 الثلاثاء المقبل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon