في صفقة الاستحواذ على 60% من مجموعة "رؤية"

شركة "بايونيرز" تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي

شركة "بايونيرز"
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد بدأت شركة "بايونيرز" القابضة للاستثمارات المالية التفاوض مع 4 مكاتب استشارات مالية للاتفاق مع أحدها على القيام بمهام المستشار المالي المستقل فى صفقة الاستحواذ على %60 من أسهم مجموعة رؤية للاستثمار العقارى بقيمة مبدئية مليار جنيه. تضمنت  المكاتب الاستشارية "برايس واتر هاوس" و"بيكر تيلى للاستشارات المالية"، ومكتب "حازم حسن للاستشارات"، وسيتم الإعلان عن اسم المكتب قبل نهاية الأسبوع الحالي.
وتوقعت الشركة في بيان لها الاثنين، أن تنتهى إجراءات الفحص النافي للجهالة خلال الربع الأول من العام الحالي، تمهيداً للدعوة لعقد جمعية عمومية للنظر فى إجراءات الاستحواذ بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.
وكان مجلس إدارة "بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية"، وافق على السير في إجراءات الفحص النافي للجهالة بغرض الاستحواذ على حصة 60 % من أسهم مجموعة "رؤية" للاستثمار العقاري، بقيمة مبدئية تصل إلى مليار جنيه، وقالت الشركة إن الصفقة سيتم تمويلها بجزء نقدي والجزء الآخر عن طريق زيادة رأس مال الشركة لصالح مساهمي مجموعة رؤية للاستثمار، بقيمة سيتم تحديدها بناء على دراسة المستشار المالي المستقلّ، والذي سيتم تكليفه بإعداد الدراسة.
وأضافت الشركة أنه من المقرر عرض الأمر على الجمعية العامة للشركة للبت فيه، وذلك بعد انتهاء دراسة الفحص النافي للجهالة، مع التزام الشركة بأحكام المادة رقم 44 من قواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية، وتتوقع "بايونيرز" إتمام إجراءات الفحص النافي للجهالة خلال الربع الأول من العام الجاري، على أن يتم السير في إجراءات الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة للشركة للنظر في عملية الاستحواذ، فور الانتهاء من الإجراءات القانونية.
وتعمل رؤية للاستثمار العقاري فى مجال التطوير العقاري والمقاولات، وتمتلك 11 شركة تابعة، وتهدف من خلال شراكتها إلى تطوير العديد من مشروعاتها والتوسع محلياً وإقليمياً، وحققت الشركة مبيعات بلغت 900 مليون جنيه خلال 2013 ووصل إجمالي المبيعات المحققة للمجموعة منذ 2008 إلى أكثر من 4 مليارات جنيه.
وسيشهد العام الحالي تسليم المراحل الثلاث الأولى من مشروع تلال السخنة الذى يضم 1400 وحدة تباعاً خلال الربعين الثاني والثالث، أما بالنسبة لمشروع "ستوك بارك" السكني والمقام على مساحة 1.9 مليون متر بالقاهرة الجديدة فسيتم الانتهاء من الجزء الأكبر من المرحلة الأولى خلال النصف الثانى من العام، وتضم حوالى 450 فيلا من إجمالى 650 فيلا بهذه المرحلة.
وتصل مساحة مشروع تلال السخنة إلى 2.5 مليون متر ويضم 3 آلاف وحدة، ومارينا تتسع لـ400 يخت، و2000 غرفة فندقية، ويبلغ حجم استثماراته 2.5 مليار جنيه.
وتبلغ محفظة الأراضي لدى مجموعة رؤية 9 ملايين متر مربع، منها 6 ملايين متر قيد التطوير، و3 ملايين متر مربع لم يبدأ العمل فيها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي   مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي   مصر اليوم - شركة بايونيرز تبدأ اجراءات اختيار مستشارها المالي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon