تهدف إلى تعزيز الشّراكة الاقتصاديَّة والتجاريَّة بين البلدين

البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى

رئيس الوزراء المصريّ حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي يبدأ رئيس الوزراء المصريّ حازم الببلاوي، الثّلاثاء، والوفد الوزاريّ المرافق له، زيارة إلى السعوديّة تستمرّ يومين، ويستقبله الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، لعقد جلسة مباحثات مع الجانب السعوديّ. وينقل الببلاوي رسالة من الرئيس عدلي منصور لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزيها وتقديم الشكر لقيادة وحكومة وشعب السعوديّة الشقيق لموقفهم المساند لمصر.
ويجري استقبال رسميّ لرئيس الوزراء في مقرّ إقامة وليّ العهد السعوديّ يعقبها جلسة مباحثات رسميّة يشارك فيها أعضاء الوفد المصريّ المرافق للببلاوي ونظرائهم من الجانب السعوديّ، كما يقيم الأمير سلمان مأدبة غداء تكريمًا للوفد المصري.
وتأتي الزيارة لتعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية والسياسية بين البلدين وفتح آفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات، وسيتم عقد لقاءات بين الوزراء المرافقين لرئيس الوزراء ونظرائهم من ا لجانب السعودي الأربعاء، كما سيقيم السفير عشاء عمل مغلق لرئيس الوزراء يحضره أعضاء الوفد المرافق وأعضاء الجانب السعودي في مجلس الأعمال المصري السعودي.
من جانبه توقّع السفير المصري في الرياض عفيفي عبد الوهاب أن الاستثمارات السعودية في مصر ستشهد تطوراً كبيراً في الفترة المقبلة، فضلًا عن إمكانية ضخ مساعدات سعودية جديدة لمصر.
وأوضح عبد الوهاب في تصريحات صحافية، أن المملكة العربية السعودية أول من ساندت ودعمت ثورة 30 يونيو، وما تبع ذلك من المساعدات المالية والتي بلغت قيمتها 5 مليارات دولار.
وأشار سفير مصر في المملكة العربية السعوديَّة إلى أن زيارة رئيس الوزراء حازم الببلاوي ولقاءه بوليّ العهد السعوديّ الأمير سلمان بن عبد العزيز تستهدف توطيد العلاقات بين البلدين وزيادة الاستثمارات السعودية في مصر، مضيفاً أن الزيارة ستتضمن مناقشة وضع قطر من مصر والمملكة العربية السعودية.
وتعد السعودية من الدول العربية الداعمة لمصر بعد أحداث 30 يونيو، وأعطت الحكومة المؤقتة في مصر مساعدات تقدر بـ 5 مليار دولار، كما أعربت السعودية مؤخرًا عن تقديرها وتهنئتها للشعب المصري في نجاح الاستفتاء والإقبال غير المسبوق على التصويت والأغلبية الكاسحة التي أيدت الدستور وأن ذلك يعدّ مقدمة لتنفيذ بقيّة استحقاقات خارطة المستقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى   مصر اليوم - البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى   مصر اليوم - البِبلاوي يبدأ زيارة رسميَّة للسّعوديَّة بصحبة وفد وزاريّ رفيع المستوى



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon