بمشاركة وزير الاسكان ومجموعة من كبار المستثمرين

مؤسسة "سيتي سكيب" تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤسسة سيتي سكيب تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري

معرض سيتي سكيب
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

تنظم "سيتي سكيب – مصر" في الحادي عشر من فبراير/ شباط الجاري،  ندوة تحضيرية تمهيدا لانطلاق فعاليات معرضها العقاري السنوي .  بلقي الكلمة الافتتاحية  بالندوة  وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس ابراهيم محلب ، وتشارك فيها مجموعة من كبار المستثمرن ومطوري العقارات في مصر والعالم ، اذ تستهدف مناقشة  التحديات وعرض الحلول والفرص الاستثمارية المتاحة ، في ظل  توقعات بتحسن الاقتصاد وزيادة معدلات نمو السوق العقارية المصرية.
وقد أشار محلب  ، الى أن "الحكومة الحالية تعمل على توفير المناخ الاستثماري الملائم أمام المستثمرين من خلال إزالة كافة التحديات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين، كما تولي إهتماما كبيرا بالقطاع العقاري لكونه يمثل أحد أبرز القطاعات الواعدة والجاذبة للاستثمار والمستثمرين في مصر لتحقيق التنمية المستدامة التي تنشده االبلاد".
وأشار الوزير الى "إقرار هيئة المجتمعات العمرانية حزمة من التسيرات للمستثمرين بالاضافة الي الشروع في إصدار بعض التشريعات التي تدعم نمو القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة الى جانب الاقتراب من إقرار العديد من التسويات مع المستثمرين العقاريين وهوما يبث الثقة في الاستثمار بالقطاع مجددا" .
من جانبه قال  فوتر مولمان مدير "سيتي سكيب جروب"،  إن "الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من المشاريع الجديدة في السوق العقارية ، تتنوع بين مشروعات سكنية وإدارية وتجزئة إضافة إلى منشآت تجارية وسياحية" .
وأوضح مولمان إن "الحكومة الانتقالية تحرز تقدما في العديد من الملفات التي تنعكس إيجابا علي الأوضاع الاقتصادية بالبلاد ، أبرزها الاقتراب من تطبيق الضريبة العقارية والتي سيوجه جزء منها لتطوير المناطق العشوائية والمحليات"، مضيفا  أن "الحكومة تمكنت من زيادة تدفق الاستثمار الأجنبي للبلاد في الربع الثالث من ٢٠١٣ ليصل ١.٠٧٤ مليار دولار أمريكي وهو ما يعزز ثقة المستثمرين الأجانب في الاقتصاد المصري".
واشار مولمان الى ان  دول مجلس التعاون الخليجي تستحوذ علي أكبر حصة من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر خاصة بعد تفعيل العديد من الاتفاقيات المشتركة خلال الفترة السابقة، ويرى الكثير من المحللين إن "تدفق رؤوس أموال دول مجلس التعاون الخليجي سيساهم في توفير السيولة اللازمة للمقاولين والشركات الصغيرة العاملة في السوق المحلية إضافة إلى تعزيز السوق العقارية المصرية بأحدث التقنيات والممارسات المستخدمة في الأسواق العالمية" .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤسسة سيتي سكيب تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري   مصر اليوم - مؤسسة سيتي سكيب تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤسسة سيتي سكيب تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري   مصر اليوم - مؤسسة سيتي سكيب تناقش الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon