مجموعة "الفطيم" ستستثمر 16.5 مليار جنيه في مصر خلال 5 سنوات

وزير الاستثمار يزور مركز "الإمارات" التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا

"مول الإمارات" مركز التسوّق التجاري التابع لشركة "ماجد الفطيم"
القاهرة - محمد عبدالله

تفقَّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح، اليوم الخميس، خلال زيارته الرسمية إلى دولة الإمارات "مول الإمارات"، وهو مركز التسوّق التجاري التابع لشركة "ماجد الفطيم"، والذي حلّ في المركز السابع ضمن قائمة أنجح مراكز التسوّق في العالم للعام 2012، في دراسة أعدّها المجلس العالمي لمراكز التسوق. ورافق الوزير في جولته كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة "ماجد الفطيم" القابضة إياد ملص، والرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم العقارية" جورج كوستاس، والرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية في جمهورية مصر العربية عبدالله النقراشي.
وجاءت الزيارة في ظل التقدّم الذي تحرزه "ماجد الفطيم" في تطوير مشروع مول مصر في القاهرة، والذي يمثل استثمارًا حجمه 4.9 مليار جنيه، وسيبلغ إجمالي المساحات القابلة للتأجير في مول مصر 172 ألف قدم مربع.
وأعلن صالح: "تمرّ مصر حاليًا عبر مرحلة تحوّلية مما يرفع أهمية الاستثمار في البنى التحتية والمشاريع الجديدة، ويعدّ قطاع التجزئة والترفيه من الروافد الأساسية للاقتصاد المصري، ومول مصر هو خير مثال للمشاريع التي نحتاج إليها كي نعزز هذا القطاع".
ومن جانبه، أكَّد الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة إياد ملص: "يسعدنا أن نستقبله في مول الإمارات، وأن نطلعه على تجربة التسوّق المميزة التي نعتزم تقديمها للمجتمع المصري من خلال مشروع مول مصر، وتُعدّ جمهورية مصر من أبرز أسواق التوسع بالنسبة إلينا، وسنقوم بتنفيذ مشاريع استثمارية عدة أخرى في المستقبل، بما في ذلك مشروع توسعة مركز معادي سيتي سنتر، وتطوير مركز تسوّق جديد في الماظة".
وأوضح أنه "بشكل عام، نخطط لاستثمار نحو 16.5 مليار جنيه مصري في مصر ، مما سيولّد ما يزيد على 125 ألف وظيفة جديدة مباشرة وغير مباشرة خلال الأعوام الخمسة المقبلة".
وكانت مجموعة ماجد الفطيم قد افتتحت أول مركز تسوّق لها في جمهورية مصر العربية في العام 2002، ومن ثم مركز الإسكندرية سيتي سنتر في العام 2003. ويضم المركزان أكثر من 93 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، ويستقطبان أكثر من 25 مليون زائر سنويًا، كما تملك ماجد الفطيم وتدير 6 متاجر كارفور من فئة الهايبرماركت و9 من فئة السوبرماركت في مصر.
ويبلغ مجموع استثمارات ماجد الفطيم في جمهورية مصر العربية في الوقت الراهن 9.1 مليار جنيه مصري، نجم عنها حتى الآن 8,000 وظيفة محلية مباشرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا   مصر اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا   مصر اليوم - وزير الاستثمار يزور مركز الإمارات التجاريّ ويشيد بتطوير أدائه عالميًا



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon