يهدف إلى زيادة معدلات التبادل التجاري والاستثمارات الصناعيّة

عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك

وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله كشف وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور عن قرب تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك، والذي من شأنه زيادة معدلات التبادل التجاري، وإنشاء المزيد من المشروعات الاستثمارية المشتركة. وأشار الوزير إلى أنَّ "الجانب الكرواتي من المجلس انتهى من تشكيلته"، لافتاً إلى أنَّ "هناك فرص كبيرة لإنشاء مشروعات مصرية كرواتية، في مجال خدمات واستكشاف البترول والغاز، لاسيما أنَّ كرواتيا لديها خبرات واسعة في هذا الصدد، كما أنَّ مصر لديها احتياطات ضخمة من البترول والغاز، وتنتظر المزيد من الاستثمارات الخارجية".
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الثنائية، التي عقدها الوزير مع سفير كرواتيا لدى القاهرة داركو يافروسك، وتناولت بحث سبل دفع علاقات التعاون المصري الكرواتي في مختلف المجالات، وسبل الإرتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية وزيادتها، وإقامة المزيد من المشروعات المشتركة.
وأكّد الوزير أنَّ "الفترة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً في مستوى العلاقات الاقتصادية بين مصر وكرواتيا، لاسيما عقب انضمام الأخيرة إلى الاتحاد الأوروبي"، مشيراً إلى أنه "يجري، في الوقت الراهن، اتخاذ الخطوات القانونية المتعلقة بمراجعة الإتفاقات الثنائية الموقعة بين البلدين، وبدء العمل تحت مظلة اتفاق الشراكة المصرية الأوروبية".
ولفت الوزير إلى أنَّ "هناك فرصة كبيرة أمام الصادرات المصرية إلى كرواتيا، والإنطلاق منها نحو دول شرق ووسط أوروبا، والاستفادة من الاتفاقات المتعلقة بتسهيل حركة النقل اللوجيستي للبضائع المصرية في البحر الإدرياتيكي"، مشيراً إلى أنَّ "قطاعي الأثاث والملابس الجاهزة من القطاعات المهمة، التي سيكون لها فرصاً كبيرة، للنفاد إلى تلك الأسواق".
من جانبه، أعرب سفير كرواتيا لدى القاهرة داركو يافروسكي عن أمله في اجتياز مصر المرحلة الإنتقالية بنجاح، واستكمال خارطة الطريق، نحو الحرية والديموقراطية والاستقرار، مشيراً إلى أنَّ هناك أفاق واسعة للتعاون السياحي بين مصر وكرواتيا، لاسيما أنَّ كرواتيا لديها خبرات كبيرة في هذا الصدد.
وشدّد يافروسكي على ضرورة استغلال الإمكانات الاقتصادية المتاحة، بغية توسيع نطاق التعاون الثنائي بين البلدين، لاسيما أنَّ كرواتيا أصبحت عضواً في الاتحاد الأوروبي، منذ تموز/يوليو الماضي، ما يمثل فرصة كبيرة لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بين الجانبين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك   مصر اليوم - عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك   مصر اليوم - عبدالنور يؤكّد تدشين مجلس الأعمال المصري الكرواتي المشترك



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon