خلال جولته مع محافظ الجيزة لبحث مشكلات مياه الشرب على الطبيعة

وزير الإسكان يؤكِّد لـ"مصر اليوم" تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه "أوسيم"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الإسكان يؤكِّد لـمصر اليوم تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه أوسيم

وزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي قرَّرَ وزير الإسكان والمرافق المهندس إبراهيم محلب تشكيل فرق عمل تقوم بمسح شامل لجميع مناطق أوسيم، وأخذ عيِّنات من مياه الشرب وتحليلها في المعامل المتخصصة، والتأكُّد من جودتها وعدم وجود أي تلوث فيها، وتكليف مكتب استشاريّ متخصص لمعرفة السلبيات الموجودة في المنطقة وإيجاد حلول فورية لها.
وجاء ذلك خلال زيارة وزير الإسكان ومحافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، اليوم الثلاثاء، إلى العديد من المناطق، شملت أوسيم وبشتيل والبراجيل وكرداسة، لبحث مشكلات مياه الشرب على الطبيعة.
من جانبه، أعلن وزير الإسكان لـ"مصر اليوم "أن التكاتف من جانب المواطنين سوف يحقق النحاج للمسؤولين في تنفيذ خططهم، وأشار إلى أنه لا بد من أن يعرف الناس أن مصالحهم تقتضي الوقوف بجوار المسؤولين، وإبلاغهم بأي تعدٍّ علي المرافق العامة، وأكَّد انه سوف يعود لزيارة المنطقة مرة أخرى خلال أسبوعين  للتأكد من تحسين مياه الشرب في هذه المناطق، وزيادة الضغوط فيها، لافتًا إلى أن الجولة تأتي في إطار التلاحم مع المواطنين وبحث مشكلاتهم على الطبيعة.
وطالب وزير الإسكان المواطنين بالتوقف عن أي سلوكيات خاطئة منها التعدِّي على خطوط المياه، معتبرًا هذا السلوك سرقة للمال العام، مؤكداً أنه سيتم مواجهة هذه التصرفات الخاطئة بالقانون.
وأوضح الوزير خلال لقائه المواطنين (إحنا جايين علشان نسمع الناس واللي يتعدى على ماسورة مياه يعد سارقًا، ولا بد من تعاون المواطنين معنا).
من جانبه، أعلن محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن أن الفترة الأخيرة شَهِدَت تحسن ملحوظ في مياه الشرب في المحافظة، حيث تمَّ توصيلها إلى العديد من المناطق المحرومة، منها تغذية 26 قرية في مياه الشرب، وتضم سقيل وبرطس والقيراطيين وصيدا والأبعدية وقراهم، كما سيتم حل مشكلة مياه الشرب في منطقة صفط اللبن مع حلول آذار/ مارس المقبل .
وأكَّد المحافظ أنه طبقًا لتقديرات الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي فإن المشروعات المفتوحة في المحافظة سواء في مياه الشرب والصرف الصحي تحتاج إلى 3.5 مليار جنيه لإنهائها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الإسكان يؤكِّد لـمصر اليوم تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه أوسيم   مصر اليوم - وزير الإسكان يؤكِّد لـمصر اليوم تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه أوسيم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الإسكان يؤكِّد لـمصر اليوم تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه أوسيم   مصر اليوم - وزير الإسكان يؤكِّد لـمصر اليوم تشكيل لجنة للتأكُّد من سلامة مياه أوسيم



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon