أكد أن الجهاز الإداري للدولة يحتاج إلى إصلاحات عميقة

وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً

وزير المالية أحمد جلال
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله كشف التقرير الأسبوعي لوزارة المال عن نية الدكتور الوزير أحمد جلال لإعادة النظر في تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً واتخاذ ما يلزم في ضوء ما تقتضيه المصلحة العامة. وقال الوزير في التقرير الصادر اليوم السبت أن الجهاز الإداري للدولة يحتاج إلى إصلاحات عميقة في كل موقع مشيراً إلى أن ذلك سيأخذ وقتا طويلاً لكنه ضروري للغاية.
وأكد ايضاً على أهمية اعادة هيكلة الأجور في الجهاز الحكومي، وقال "لا بد من إعادة نظر كلية في وضع الأجور الراهن فمن غير المنطقي أن يكون الأجر الأساسي 20% من قيمة ما يحصل عليه الموظف،و 80% للأجور المتغيرة، ولابد أيضا من ربط إصلاح الأجور بالتأمينات والمعاشات لضمان معاشات كريمة بعد التقاعد.
وأضاف الوزير إن ضريبة القيمة المضافة ضريبة مهمة جدا في دول كثيرة متقدمة ونامية لأنها تمزج بين العدالة وتحقيق إيرادات جيدة في وقت واحد وحين نتحدث عن العدالة الاجتماعية.
وأفاد التقرير أن الوزارة شهدت الأسبوع الماضي أحداث ولقاءات وقرارات عديدة ومؤثرة علي الاقتصاد الوطني وحياة المواطن اليومية، جاء على راس تلك الأحداث أن الوزارة بصدد وضع التعديلات التي قامت بها لجان تقدير إيجارات الاطيان الزراعية في المدة من 2006 إلى 2008 موضع التنفيذ تمهيدا لنشرها في الجريدة الرسمية وفتح باب تلقى الطعون عليها.
وقال مصدر مسئول بالوزارة أن أقصى ضريبة أطيان وفقا التقييمات الجديدة لن تتعدى 300 جنيه على الفدان سنويا وكانت اقصى ضريبة في التقييمات السابقة تصل إلى 42 جنيها.
وأصدر الوزير أيضا منشوراً عاماً بالتعليمات المالية الواجب الإلتزام بها عند صرف علاوة الحد الأدنى للأجور، وأكد أن مصر ماضية في طريقها لبناء المؤسسات السياسية مما سيساعد على استقرار الأوضاع ودفع عجلة الاقتصاد، مضيفاً أن الدستور الجديد يعبر عن كل فئات الشعب المصري وأنه سيكون البداية الحقيقية لتحقيق أهداف ثورة 30 يونيو وكل مطالب المصريين في الحرية والعدل الاجتماعي والتقدم.
وعلي صعيد أخر أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن حصيلة مبيعات الهيئة بالمزادات خلال الفترة من يوليو 2013 حتى ديسمبر 2013 ، بلغت قيمتها نحو 99 مليون جنيه .
وأوضح تقرير صادر عن الهيئة عن نشاط البيع بالمزادات التى قامت الهيئة بإجرائها أن حصيلة شهر ديسمبر 2013 بلغت ما قيمته نحو 23.45 مليون جنيه من خلال اجراء 8 مزادات لعدد 2032 لوط.
كما قامت الهيئة بإجراء أول مزاد خلال شهر يناير الجاري يومي 8 و 9 من نفس الشهر، وبلغت حصيلة هذا المزاد نحو 2.8 مليون جنيه، تنوعت ما بين سيارات حكومية و سلع وبضائع جمركية وأصناف راكدة وخردة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً   مصر اليوم - وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً   مصر اليوم - وزير المال يعلن أنّ تشكيل المجلس الأعلى للضرائب قريباً



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon