توقيت القاهرة المحلي 01:06:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يطرح برنامج كامل من العروض التَّوضيحيَّة المفيدة للعملاء

"نيلسن" تشارك في مؤتمر خبراء الأبحاث التسويقية في دول الشرق الأوسط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيلسن تشارك في مؤتمر خبراء الأبحاث التسويقية في دول الشرق الأوسط

مؤسسة "نيلسن" تشارك في مؤتمر خبراء الأبحاث التسويقية
القاهرة ـ علا عبد الرشيد

تستعد المؤسَّسة العالميَّة الرَّائدة في مجال الاستشارات التَّسويقيَّة وتوفير التَّحليلات والبيانات عن عادات المستهلكين في أكثر من 100 دولة حول العالم "نيلسن"، للمشاركة في المؤتمر الإقليمي الثالث ESOMAR Best of – MENAP، والذي سيلقي الضوء علي دور أبحاث السوق في تحفيز الأعمال، وتقديم الرؤية الملائمة، وتحديد الاتجاهات والمسارات الإستهلاكية و التسويقية في المنطقة ، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر في دبي في 11 و12 آذار/ مارس المقبل.
ومن المقرر أن يطرح المؤتمر برنامج كامل من العروض التوضيحية، التي سيُقدّمها خبراء إقليميون وعالميون بارزون، عن إستراتيجيات تساعد العملاء في الاستفادة بفاعلية من الأبحاث والتحليلات التسويقية وتطوير بصيرة تمنحهم أفضلية تنافسية.
وسيشارك في هذا المؤتمر كل من مدير عام "نيلسن" مصر ولبنان والأردن تامر العربي (نائب رئيس قسم أبحاث السوق والمستهلك في شركة Unilever في المملكة المتحدة وستان سانوناثان)، فضلًا عن مشاركة متحدثين من شركات إقليمية وعالمية عديدة، مثل: Yahoo!، TNS، Vodafone، Ipsos، Unilever، Nielsen، Booz & Co، Millward Brown، وALJ Toyota.
 بعد نجاح المؤتمرين الأولين في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، سيجمع ESOMAR’s Best-of MENAP 2014 خبراء دوليين وإقليميين رائدين في مجال الأبحاث والتسويق بهدف مناقشة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الاستثنائية التي شهدتها دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي وضعت المسوّقين أمام تحديات فريدة.
 وأشار مدير عام مؤسسة ESOMAR فين رابن، إلى تحول هذا الحدث إلى منتدى بالغ الأهمية للحوار وتحفيز الابتكار في المنطقة، بحيث يستطيع قطاع الأبحاث والتحليل مساعدة المسوّقين ورجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على فهم أساليب التواصل مع المستهلكين وكيفية صياغة إستراتيجية النجاح الصحيحة.
وأضاف "بما أن حركة الأبحاث التسويقية في مجلس التعاون لدول الخليج العربية حققت نموًّا صافيًا بلغ 7.1% السنة الماضية، لا يشكّل هذا الحدث فرصة مميزة لإبراز أهمية الأبحاث التسويقية فحسب، بل لإظهار مدى تأثيرها أيضًا".
وقال عضو اللجنة التنسيقية في برنامج المؤتمر تامر العربي: تبرز أهمية المؤتمر في إدراك ووعي قطاع الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأهمية الأبحاث التسويقية وتحليلات بيانات المستهلكين لتوفير صورة واضحة ترصد الاحتياجات وتساهم في رسم ملامح الخطط المستقبلية للقطاعات التسويقية، يأتي هذا في الوقت التي ظهرت فيه العديد من التغييرات الجذرية علي توجهات عددا من الأسواق العربية بعد أحداث الربيع العربي وهو ما يتطلب بحث المتغيرات وتحديد المعوقات والخروج بنتائج لحلول ذكية تساهم في دعم مسيرة الأبحاث التسويقية في الشرق الأوسط.
وقال عضو في لجنة البرنامج عبد الحميد الحفار: يشكّل هذا الحدث فرصة مهمة تسمح للباحثين والمسوّقين المحترفين الاطلاع على أحدث التطورات في مجال أبحاث التسويق ولقاء رواد هذا القطاع من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.
كما سيشمل البرنامج أيضًا ورشة عمل ليوم واحد تدور حول "تحسين اتخاذ القرارات التسويقية" ويديرها ديفيد سميث من شركة DVL Smith في المملكة المتحدة، وتستهدف هذه الورشة مساعدة المسوّقين والباحثين في فهم مكوّنات اتخاذ قرارات ناجحة في مجال الأعمال وكيفية اكتساب المهارات الاستشارية الإضافية الضرورية بغية تسهيل اتخاذ القرارات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيلسن تشارك في مؤتمر خبراء الأبحاث التسويقية في دول الشرق الأوسط نيلسن تشارك في مؤتمر خبراء الأبحاث التسويقية في دول الشرق الأوسط



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon