بناء لتوجيهات الشيخ خليفة بتطوير المشاريع التنموية والبنية التحتية في الإمارات

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ  مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم

لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
أبوظبي ـ رياض أحمد

أقرت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تنفيذ حزمة من المشاريع التنموية في مختلف مدن الدولة بتكلفة / 229 / مليون درهم، شملت تطوير سدود ومد و إنشاء خطوط كهرباء و طرق و توريد معدات وأجهزة طبية، وذلك بناء لتوجيهات الشيخ خليفة بتطوير المشاريع التنموية و البنية التحتية في مختلف أنحاء الدولة لتواكب الطفرة الاقتصادية والعمرانية والإجتماعية التي تشهدها البلاد ، بجانب تأمين مرافق و مشاريع تسهم في رفع المستوى الاقتصادي للمواطن وتسهل حياته اليومية.
كما اطلعت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته الخميس برئاسة أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة..على تقارير و سير العمل في بعض المشاريع التي تنفذها اللجنة في مختلف إمارات الدولة إضافة الى المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع فيما اتخذت بشأنها القرارات المناسبة وفق توجيهات القيادة الرشيدة بما يحقق للمواطن العيش الكريم وللوطن التقدم والإزدهار.
وشملت المشاريع التي وافقت اللجنة على ترسية أعمالها .. إنشاء وصيانة سدود في " حوض سكمكم " في إمارة الفجيرة بتكلفة / 42 / مليون درهم..والذي يشمل إنشاء سدين رئيسيين وخمسة حواجز حماية في الحوض فيما يتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع خلال عام واحد.
كما أقرت اللجنة تنفيذ أعمال مشروع إنشاء وانجاز وصيانة ورفع كفاءة طريق الشيخ أحمد بن راشد في أم القيوين بتكلفة / 46 / مليون درهم حيث سيتم بموجب المشروع صيانة وتحسين ورفع كفاءة طريق الشيخ أحمد بن راشد في أم القيوين من خلال إنشاء طريق جديد مزدوج يربط طريق الشيخ أحمد بن راشد الحالي مع شارع الاتحاد.
واقرت ايضا القبام بأعمال مناقصة مشروع استبدال جزء من الخط الهوائي من محطة أم القيوين الرئيسية إلى شارع الشيخ محمد بن زايد إلى خط تحت الأرض بمسافة تقدر/ 2 ر9 / كيلومتر بدائرتين كهربائيتين فيما تبلغ تكلفة المشروع / 60 / مليون درهم حيث يمكن المشروع بلدية أم القيوين من الاستفادة من الأراضي المشغولة حاليا بالخط الهوائي..ويتوقع الانتهاء منه خلال فترة / 18 / شهرا.. بجانب اقرارها أعمال توريد و تركيب معدات طبية إلى مستشفى القاسمي في الشارقة بقيمة / 63 / مليون درهم.
ووافقت اللجنة على إنشاء تقاطع علوي عند تقاطع طريق يبسه - ميناء الفجيرة مع طريق خورفكان - الفجيرة بكلفة قدرها / 40 / مليون درهم حيث تأتي هذه الأعمال بغرض استكمال الهدف من إنشاء طريق " يبسه العابر " الذي ينفذ حاليا ضمن مشاريع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة فيما يسهل الجسر الحركة المرورية عند التقاطع مع طريق خورفكان - الفجيرة بإزالة الإشارة المرورية عند ميناء الفجيرة و تأمين حركة مستمرة إلى الميناء.
وفي ختام الاجتماع ابدى أحمد جمعة الزعابي ارتياحه من مستوى الأداء في تنفيذ المشاريع ومما بدأت اللجنة تلمس نتائجه الايجابية والمباشرة في حياة المواطنين سواء مشاريع البنية التحتية والمباني الخدمية التي تسهم بشكل مباشر وغير مباشر في رفاه وراحة المواطنين أو مشاريع المساكن التي تسهم في رفع وتطوير المشاريع التنموية والعمرانية التي تلبي احتياجات المواطن وتسهل حياته وتنقله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ  مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم   مصر اليوم - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ  مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ  مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم   مصر اليوم - لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة تقرُّ تنفيذ  مشاريع تنموية بتكلفة 229 مليون درهم



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon