يساهم في رأسمال الأخير بمبلغ 1.7 مليون يورو

مصرف"ليبيا المركزي" يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصرفليبيا المركزي يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي

مصرف ليبيا المركزي
القاهرة ـ علا عبد الرشيد

أعلن مصرف ليبيا المركزي أنه يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي لإعادة للاستفادة من خدماته والخروج من دائرة العزلة الدولية التي كانت مفروضة على البلاد في فترة النظام السابق . وأوضح المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له ، أن المصرف بدأ في إتمام إجراءات الانضمام إلى الاتفاقية المُنشئة للبنك الأوروبي لإعادة التعمير والتنمية للاستفادة من خدمات البنك في تمويل المشروعات ، سواء تمويلاً  مُباشراً أم غير مباشر، أو في مجال ضمان التمويل وتأطيره والتشجيع عليه.
وأضاف البيان أن مصرف ليبيا المركزي سيساهم في رأسمال البنك الاوروبي بمبلغ 1.7 مليون يورو، مشيراً إلى أنبلده  ستستفيد من هذه المساهمة في برامج الخصخصة والتنافسية واعتماد نظام حوكمة قوي وفعّال وتنفيذ الإصلاحات الهيكلية اللازمة ودعم وتطوير القطاع الخاص ودعم وتطوير القطاع المصرفي.
ولفت البيان ، إلى أن هذه المبادرة تأتي للإسهام في خروج ليبيا من دائرة العزلة الدولية التي كانت مفروضة عليها والاستفادة من تمويل البنك الأوروبي للمشروعات الليبية أو ضمانها.
وأِشار إلى أن البنك الأوروبي الذي يبلغ عدد أعضائه 52 دولة، سبق أن قام بتمويل أكثر من 3791 مشروعاً بقيمة تتجاوز 245 مليار يورو، بالاضافة إلى تقديم الخبرة والمعونة الفنية في تطوير البُنى التحتية وفي اعتماد معايير الحوكمة ومشاريع التنمية المستدامة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصرفليبيا المركزي يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي   مصر اليوم - مصرفليبيا المركزي يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصرفليبيا المركزي يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي   مصر اليوم - مصرفليبيا المركزي يسعى للانضمام إلى اتفاقية البنك الأوروبي



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon