أثار سخرية المستخدمين والشّركة تؤكّد أنّ غرضه تسويقيّ كوميديّ

النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ

الإعلان التجاري لشخصيّة كارتونيّة سبب التحقيق مع شركة للاتّصالات
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أثار تكليف النائب العام المصري هشام بركات نيابة أمن الدولة العليا بالتّحقيق مع إحدى شركات الاتّصالات في مصر بسبب إعلان تجاري لشخصيّة كارتونيّة، تضمّن عبارات ورموزا للتّواصل مع الإخوان في التّحريض على العنف، حالة من السّخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والشّباب المصري. واستعرضت النّيابة العامة في التّحقيقات مقطع الفيديو الذي تضمّن الإعلان على قناة يوتيوب في شبكة المعلومات الدّوليّة الإنترنت.
وأمر النائب العام باستدعاء المسؤول الإقليمي للشركة في مصر لسؤاله عن معلوماته بشأن الإعلان لاستيضاح الأمر وكلّف الأمن الوطني والجهات المختصّة بإجراء التحرّيات بشأن البلاغ.
وكان الناشط السياسي حسبما يعرف نفسه أحمد سبايدر تقدم ببلاغ للنيابة بسبب إعلان يسمى "شريحة المرحوم" لشبكة اتصالات، وقال إنه "يحمل رموزا سرية للتواصل مع الإخوان للتحريض على العنف وتنفيذ تفجيرات جديدة".
وأكدت الشركة التجارية أن استخدام الشخصية الكارتونية فى أحد الإعلانات كان غرضه تسويقيا فقط لتتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت الشركة في بيان لها مساء الأربعاء، أنها منذ أيام قامت بعرض إعلان قصير على شبكات الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي يخص عرضا لإعادة تشغيل الشريحة للسادة عملاء الشركة.
وأشارت إلى أنه تمّ استخدام شخصية "أبلة فاهيتا" الكارتونية الكوميدية كوسيلة لإيضاح العرض للمشاهدين في سياق كوميدي ساخر يتناسب مع صفات الشخصيّة الكوميدية و طرق التواصل الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وأثار الإعلان القصير ردود فعل مختلفة مما استدعى توضيح التالي، بأن هذا الإعلان ما هو إلا وسيلة اتصال تسويقية تهدف إلى التعريف بعرض إعادة تشغيل شريحة الشركة وجذب المشاهد للمنتج.
وشدّدت على أن الإعلان لا يحمل أي بعد آخر غير الموضح أعلاه وأي تفسيرات مخالفة لذلك تعد محض خيال وآراء شخصية لبعض مشاهدي الإعلان وفودافون غير مسؤولة عن التوجهات الشخصية والتفسيرات البعيدة عن الواقع لبعض من شاهدوا الإعلان.
وأكدت الشركة أنها تنأى بنفسها عن الدخول في تفاصيل التفسيرات والاتهامات غير المعقولة التي صدرت من بعض الأشخاص وتحتفظ الشركة بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يحاولون تشويه سمعة الشركة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ   مصر اليوم - النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ   مصر اليوم - النّائب العام يقرّر التّحقيق مع شركة للاتّصالات بسبب إعلان تجاريّ



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon