أكد وصول سعر طن المستورد إلى 10 آلاف جنيه حال فرض رسوم الحماية

الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي

الحديد التركي
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد كشف رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية للقاهرة أحمد الزيني، إن الإتحاد الأوروبي أجرى دراسة على السوق المصري للتأكد من إغراقه بالحديد المستورد خاصة التركي كما يتردد، وأثبتت إنه لا يوجد إغراق، موضحاً أن كل ما يقال عن ذلك غرضه مصالح شخصية حيث أن ما نستورده من تركيا لا يمثل 1% من الإنتاج المحلي. قال رئيس الشعبة أن سعر طن الحديد تراجع بقيمة 700 جنيهاً بعد إلغاء دراسة فرض حماية على الحديد المستورد، لافتاً إلى أن فرض رسوم حماية على الحديد المستورد كان سيصل بسعر الطن إلى 10 آلاف جنية خاصة إذا انتعشت حركة التشييد والبناء.
من جهة أخرى، أوضح الزيني في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أن أسعار الأسمنت في مصر هي الأعلى بين كل دول العالم، وأن الشركات تعمل على تقليل إنتاجها، وتمارس كل السياسات الإحتكارية، كما أن الرقابة على أسواق البناء في مصر منعدمة.
قال أنه تم تقديم بلاغات لللخوف من احتكار الحديد لجهاز حماية المستهلك وأيضاً جهاز منع الممارسات الإحتكارية، وإلى وزارة التجارة والصناعة، ولكن لا حياة لمن تنادي، فالرقابة في مصر على أسواق مواد البناء وفقاً لوصفه "ودن من طين وودن من عجين".
أضاف أنه تقدمت شعبة مواد البناء ببلاغات أيضاً إلى جهاز منع الممارسات الإحتكارية وجهاز حماية المستهلك وقطاع التجارة الداخلية بوزارة التضامن ضد الممارسات الإحتكارية التى تمارسها شركات الأسمنت هي الأخرى، ولا توجد أية نتائج.
أكد الزيني أن نفس ممارسات الفساد التي كان تمارس منذ عهد مبارك ومرورا بعام الإخوان، تمارس أيضاً  خلال الوقت الحالي، فمنذ زمن بعيد ومصر تستورد الحديد من أوكرانيا وتركيا، ودائماً ما كان يطالب أحمد عز وأعوانه بفرض رسوم بدعوى حماية الصناعة الوطنية، ولكنهم كانوا يبحثون عن مصالحهم الشخصية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي   مصر اليوم - الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي   مصر اليوم - الزيني يكشف عن دراسة للإتحاد الأوروبي تثبت عدم إغراق السوق بالحديد التركي



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon