تناولا تطوير الصناعة عبر تقنيات جديدة أو استثمارات في القطاع الخاص

وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا

وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله بحث وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور مع سفير دولة بيلاروسيا لدى القاهرة سي جي راتشكوف سبل تعميق وتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين، وكذا جذب المزيد من الاستثمارات البيلاروسية إلى السوق المصري. وأكّد الوزير أنَّ "مصر حريصة على الانفتاح على الأسواق الخارجية، لزيادة نفاذ الصادرات المصرية إلى هذه الأسواق"، لافتاً إلى أنه "يجري التنسيق مع الجانب البيلاروسي، بغية عقد الدورة الثانية لأعمال اللجنة المصرية البيلاروسية، والتي من المقرر أنَّ تستضيفها مدينة مينسك البيلاروسية، خلال الربع الأول من العام المقبل، حيث من المخطط أنَّ يضم الوفد المصري المشارك في الزيارة عددًا من رجال الأعمال المصريين، المهتمين بالسوق البيلاروسي، بغية بحث إقامة شراكات بين رجال الأعمال في البلدين".
وأشار إلى أنَّ "اللقاء تناول أهمية التنسيق بين البلدين، بغية تسهيل حركة التجارة البينية، سيما أنَّ حجم التجارة الراهن ضئيل جداً، حيث بلغ 53.25 مليون دولار، خلال الفترة من كانون الثاني/يناير حتى تشرين الأول/أكتوبر 2013، تمثل الصادرات المصرية منها 23 مليون دولار"، لافتاً إلى أنَّ "أهم الصادرات المصرية إلى بيلاروسيا تتركز في الموالح، والمنتجات الزراعية، مثل البطاطس والفراولة، إلى جانب منتجات البلاستيك".
وأوضح الوزير أنَّ "اللقاء تناول أيضاً أهمية الاستفادة من الخبرة البيلاروسية في مجال تطوير الصناعة، سواء عبر إدخال تقنيات جديدة، أو عبر الدخول في استثمارات مشتركة بين القطاع الخاص في البلدين، وكذا التنسيق مع الجانب البيلاروسي لبحث دراسة وإقامة اتفاق تجارة حرة بين مصر والاتحاد الجمركي الروسي، والذي يشمل روسيا وكازاخستان وبيلاروسيا، وهو الأمر الذي يسهم في زيادة الصادرات المصرية لهذا التجمع الكبير".
من جانبه، أكّد سفير بيلاروسيا لدى القاهرة سيرجي راتشكوف "حرص بلاده على دعم سبل التعاون المشترك مع مصر، سيما أنها تمثل أحد أهم الأسواق على المستوى الإقليمي والدولي"، لافتاً إلى أنَّ "هناك العديد من المجالات التي يمكن زيادة التعاون فيها، مثل صناعة الجرارات، والشاحنات، والصناعات البتروكيميائية، والبنية التحتية".
وأضاف أنَّ "عودة الاستقرار السياسي والاقتصادي إلى مصر يمثل عاملاً مهماً في توسيع التعاون المشترك بين البلدين، سيما أنَّ هناك مزايا وفرص عديدة، تمتلكها البلدين، وهو ما يشجع على إقامة مشروعات مشتركة، تسهم في زيادة حركة التجارة بين مصر وبيلاروسيا".
وحضر اللقاء رئيس جهاز التمثيل التجاري محمد داوود، والمستشار الاقتصادي لسفارة بيلاروسيا لدى القاهرة إيجين مامنتوف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا   مصر اليوم - وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا   مصر اليوم - وزير التجارة المصري يبحث سبل توسيع التعاون الاقتصادي مع بيلاروسيا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon