بهدف التوافق مع أحكام القانون ولتحقيق التنمية الإقتصادية

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يبدأ جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية تنفيذ برنامج لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية، وذلك إيماناً منه بأهمية هذه المشروعات لتحقيق التنمية الإقتصادية المنشودة، ورغبةً ومساهمةً في تحقيق العدالة الإجتماعية من خلال مساندة هذه المشروعات وتأهيلها للقيام بالنشاط الإنتاجي أسوة بالشركات الكبرى. وأعلن الجهاز الثلاثاء، أنه سيبدأ هذا البرنامج بعقد دورة تدريبية يومي 25 و 26 ديسمبر/كانون الاول الجاري، بحضور ممثلين من أكثر من 20 شركة في مختلف القطاعات الإنتاجية.
وقالت رئيس مجلس إدارة جهازحماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية الدكتورة منى الجرف، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار برنامج توافق الشركات مع أحكام قانون المنافسة المصري والذي بدأه الجهاز منذ فترة طويلة، ويستهدف في المرحلة الحالية على وجه الخصوص الشركات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من دور جوهري في تحقيق التنمية الإقتصادية، فضلاً عن ما قد تفتقر إليه هذه الشركات من معلومات عن قانون حماية المنافسة.
وتتضمن الدورة شرحاً تفصيلياً عن دور الجهاز في السوق ورؤيته وأهدافه وكذا أحكام القانون والمخالفات والعقوبات الواردة فيه، بجانب شرح أمثلة افتراضية عملية لكيفية التوافق مع أحكام القانون فى الممارسات التجارية المختلفة.
أكدت الجرف، على أن هذا البرنامج يأتي إنطلاقاً من حرص الجهاز على تحقيق الوعي الكافي بقانون حماية المنافسة بما يضمن التزام الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق المصري بالأحكام المنصوص عليها بالقانون وتجنب ارتكاب الممارسات الضارة بالمنافسة. بالإضافة إلى التعرف على الحقوق التي نص عليها القانون لمواجهة أي ممارسات غير قانونية من جانب الشركات الأخرى العاملة فى السوق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة   مصر اليوم - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة   مصر اليوم - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon