للمشاركة وتفعيل المسؤوليَّة المجتمعيَّة ودعم خُطَّة تحديث الجهاز الإداريِّ

وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود أن شبكة تطوير الأداء الحكومي تتكون من ممثلي 32 وزارة من القيادات الإدارية في مواقع وظيفية مختلفة، المَعنيِّين بالتطوير الإدارى والمؤسسي، فضلاً عن ممثل من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتنعقد اجتماعات الشبكة بصفة شهرية ضمانًا للاستمرارية، ولمتابعة تطبيق توصيات اللجنة، وإبقاء كوادر الحكومة المصرية على اطلاع دائم بأحدث الممارسات والاتجاهات الإدارية.وتتولى الشبكة مهمة تحقيق التواصل بين الجهات الإدارية والوزارة لدعم خطة تطوير الجهاز الإداري للدولة، وإعداد وتنفيذ منظومة موحَّدة لتحديث نظم الإدارة الحكومية، وبناء خطة قومية للإصلاح والتطوير الإداري.
وجاء ذلك خلال أعمال الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكومي، وذلك في حضور قيادات إدارية في مختلف الوزارات في الجهاز الإداري للدولة.
ويناقش الاجتماع في جلسته عرض ملخَّص لما تمّ خلال الاجتماعات الأربعة السابقة، مع عرض أولويات العمل بالنسبة إلى الشبكة في المرحلة المقبلة، والتي ستركز على المجالات ذات الصلة بالتطوير المؤسسي وبخاصة مجال التدريب، بالإضافة إلى تقديم عرض بشأن مشروع الإدارة بالنتائج "RBM"، وحلقة نقاشية عن الجهات والمعاهد التدريبية في الجهاز الإداري في الدولة.
وأكَّد المهندس هاني محمود أن الاجتماع يأتي في إطار رؤية وتوجهات وزارة الدولة للتنمية الإدارية، والتي تهدف إلى تطوير الجهاز الإداري للدولة، والوصول إلى جهاز كفء فعَّال قادر على مواجهة التغير، والتنسيق والتشبيك بين مختلف عناصر الجهاز الإداري للدولة لرفع فعالية العمل، وإيجاد قنوات من التواصل الفعّال بين أجهزة الدولة المختلفة تتيح تبادل ونشر التحديات والأفكار المتعلقة بالتطوير الإداري، فضلاً عن مقترحات التطوير، وذلك في إطار مبدأ المشاركة، وتفعيلاً لدور المسؤولية المجتمعية بين الشركاء.
الجدير بالذكر أن وزارة الدولة للتنمية الإدارية كانت تقدمت بمقترح إلى رئاسة مجلس الوزراء في كانون الأول/ ديسمبر 2012، متضمنًا تكوين شبكة تتضمن المسؤولين المعنيين بقضايا التنمية الإدارية والمتخصصين في الوزارات والجهات الحكومية المصرية المختلفة وتكون تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبرئاسة وزير الدولة للتنمية الإدارية وتم بالفعل عقد أربعة اجتماعات للشبكة – ترأسها وزير الدولة بالتفويض آنذاك - حيث هدفت الاجتماعات إلى إجراء حوار تبادلي وتفاعلي للاستماع إلى الرؤى والتصورات كافة، وعرض الآراء والمقترحات، والوقوف على وجهات النظر المختلفة ذات الصلة بقضايا التطوير الإداري، كما تم إطلاع رئيس مجلس الوزراء على مخرجات الاجتماعات المشار إليها بشكل دوري، بهدف إعداد منظومة موحدة ومتكاملة للتعاون من أجل رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ   مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ   مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon