للمشاركة وتفعيل المسؤوليَّة المجتمعيَّة ودعم خُطَّة تحديث الجهاز الإداريِّ

وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ

وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد وزير التنمية الادارية المهندس هاني محمود أن شبكة تطوير الأداء الحكومي تتكون من ممثلي 32 وزارة من القيادات الإدارية في مواقع وظيفية مختلفة، المَعنيِّين بالتطوير الإدارى والمؤسسي، فضلاً عن ممثل من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتنعقد اجتماعات الشبكة بصفة شهرية ضمانًا للاستمرارية، ولمتابعة تطبيق توصيات اللجنة، وإبقاء كوادر الحكومة المصرية على اطلاع دائم بأحدث الممارسات والاتجاهات الإدارية.وتتولى الشبكة مهمة تحقيق التواصل بين الجهات الإدارية والوزارة لدعم خطة تطوير الجهاز الإداري للدولة، وإعداد وتنفيذ منظومة موحَّدة لتحديث نظم الإدارة الحكومية، وبناء خطة قومية للإصلاح والتطوير الإداري.
وجاء ذلك خلال أعمال الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكومي، وذلك في حضور قيادات إدارية في مختلف الوزارات في الجهاز الإداري للدولة.
ويناقش الاجتماع في جلسته عرض ملخَّص لما تمّ خلال الاجتماعات الأربعة السابقة، مع عرض أولويات العمل بالنسبة إلى الشبكة في المرحلة المقبلة، والتي ستركز على المجالات ذات الصلة بالتطوير المؤسسي وبخاصة مجال التدريب، بالإضافة إلى تقديم عرض بشأن مشروع الإدارة بالنتائج "RBM"، وحلقة نقاشية عن الجهات والمعاهد التدريبية في الجهاز الإداري في الدولة.
وأكَّد المهندس هاني محمود أن الاجتماع يأتي في إطار رؤية وتوجهات وزارة الدولة للتنمية الإدارية، والتي تهدف إلى تطوير الجهاز الإداري للدولة، والوصول إلى جهاز كفء فعَّال قادر على مواجهة التغير، والتنسيق والتشبيك بين مختلف عناصر الجهاز الإداري للدولة لرفع فعالية العمل، وإيجاد قنوات من التواصل الفعّال بين أجهزة الدولة المختلفة تتيح تبادل ونشر التحديات والأفكار المتعلقة بالتطوير الإداري، فضلاً عن مقترحات التطوير، وذلك في إطار مبدأ المشاركة، وتفعيلاً لدور المسؤولية المجتمعية بين الشركاء.
الجدير بالذكر أن وزارة الدولة للتنمية الإدارية كانت تقدمت بمقترح إلى رئاسة مجلس الوزراء في كانون الأول/ ديسمبر 2012، متضمنًا تكوين شبكة تتضمن المسؤولين المعنيين بقضايا التنمية الإدارية والمتخصصين في الوزارات والجهات الحكومية المصرية المختلفة وتكون تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبرئاسة وزير الدولة للتنمية الإدارية وتم بالفعل عقد أربعة اجتماعات للشبكة – ترأسها وزير الدولة بالتفويض آنذاك - حيث هدفت الاجتماعات إلى إجراء حوار تبادلي وتفاعلي للاستماع إلى الرؤى والتصورات كافة، وعرض الآراء والمقترحات، والوقوف على وجهات النظر المختلفة ذات الصلة بقضايا التطوير الإداري، كما تم إطلاع رئيس مجلس الوزراء على مخرجات الاجتماعات المشار إليها بشكل دوري، بهدف إعداد منظومة موحدة ومتكاملة للتعاون من أجل رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ   مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ   مصر اليوم - وزارة التنمية الإداريَّة تعقد الاجتماع الخامس لشبكة تطوير الأداء الحكوميِّ



حملت الحملة عنوان "من صميم القلب نداء أميركا الموحدة"

ليدي غاغا تجذب أنظار الحضور في حفل جامعة تكساس

واشنطن ـ رولا عيسى
جذبت المغنية الشهيرة ليدي غاغا، أنظار الحضور وعدسات المصورين خلال إحيائها حفلة خيرية، في جامعة تكساس "أي اند إم" الأميركية والذي حمل عنوان "من صميم القلب.. نداء أميركا الموحدة"، ليلة السبت، من أجل جمع التبرعات لضحايا الأعاصير. وشارك في الحفل الخيري 5 رؤساء سابقين للولايات المتحدة الأميركية، وهم باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون، وجورج بوش الأب وجيمي كارتر. وأطلت غاغا بإطلالة بسيطة وأنيقة مرتدية بدلة بيضاء بدون أي قميص تحتها ما كشف عن صدرها، واختارت تسريحة كلاسيكية لشعرها الأشقر بتقسيمات بسيطة حول رأسها، مع اكسسوارات من الأقراط كبيرة الحجم، كما اضافت مكياجًا هادئًا، على عكس عادتها التي تسعى دائما للظهور بملابس غريبة الاطوار ومكياج غير تقليدي. ونشرت غاغا بعضًا من الصور المذهلة لنفسها وراء الكواليس على صفحتها الخاصة بموقع "انستغرام" قبل الحدث، وكتبت :"لا شيء أكثر جمالا من ان يضع الجميع خلافاتهم جانبا لمساعدة الإنسانية في

GMT 03:02 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى الفيلالي تكشف عن آخر إبداعاتها في مجال الموضة
  مصر اليوم - بشرى الفيلالي تكشف عن آخر إبداعاتها في مجال الموضة

GMT 06:26 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

خريطة مثالية لرحلة ساحرة إلى مدينة الجمال "سيرلانكا"
  مصر اليوم - خريطة مثالية لرحلة ساحرة إلى مدينة الجمال سيرلانكا

GMT 07:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أبرز أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري
  مصر اليوم - أبرز أسباب إنشاء منزل تريفور واين جونز في قرية ورايسبوري

GMT 03:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الصحة العالمية تسحب دعوة موغابي كسفير للنوايا الحسنة
  مصر اليوم - الصحة العالمية تسحب دعوة موغابي كسفير للنوايا الحسنة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رامي رضوان يكشف عن سر تصويره حلقات جديدة في أميركا
  مصر اليوم - رامي رضوان يكشف عن سر تصويره حلقات جديدة في أميركا

GMT 02:31 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا سعيدة بردود الفعل عن "الطوفان" وتجربة "سري للغاية"

GMT 05:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي تبدو رائعة في الأبيض على السجادة الحمراء

GMT 08:08 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أكثر ما يميز إطلالات الرجال في فصل الشتاء

GMT 03:52 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"Liberty" و "Anthropologie" ​أفضل تعاون بين شركات الديكور

GMT 05:07 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيف الأسنان بالخيط غير كافٍ لمنع التسوس

GMT 03:39 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بحياة النجوم في برج "آستون مارتن" السكني

GMT 15:25 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"هواوي" تطلق هاتفي "Mate 10" و"Mate 10 Pro"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon