الموافقة على المنطقة الصناعيَّة الصينيَّة في منطقة خليج السويس

مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة

الاتفاق بين القاهرة وبكين على إستيراد مصانع جاهزة
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد قالت غرفة التجارة المصرية الصينية ، أنه تم الاتفاق بين القاهرة وبكين  على إستيراد مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة والمتوسطة‏ ، بهدف الاستفادة من التجربة الصينية في هذا المجال‏.‏ وقال وزير الاستثمار المصري أسامة صالح ، إنه سيتم خلال أيام الموافقة علي المنطقة الصناعية الصينية بمنطقة خليج السويس ، خاصة أنها ستعزز بقوة تنمية مشروع إقليم قناة السويس ، كاشفا عن خطة لجذب استثمارات صينية جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح الصين ضمن أكبر10 دول تستثمر في مصر, بدلا من المرتبة24 في الوقت الحالي.
وأوضح خلال الاجتماع الأول لتدشين الغرفة ، أن تجربة الصين في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة من التجارب المهمة علي مستوي العالم, وبالتالي يمكن تطويعها بما يناسب التجربة المصرية ، مشيرا إلى أن الاستثمارات الصينية في مصر تصل الي نحو500 مليون دولار، وتحتاج الي زيادة كبيرة على أرض الواقع خلال الفترة القريبة المقبلة, كما أن حجم التبادل التجاري يصل لنحو8 مليارات دولار.
من جانبه ، أكد وزير السياحة هشام زعزوع ، أن الصين تسعي لتصدير100 مليون سائح للعالم خلال عام2020 ونسعي حاليا لجذب 1 % من هذا العدد الي مصر، مشيرا إلي أن المقاصد السياحية المصرية تشهد قبولا كبيرا من جانب السائحين الصينيين.
وقال سونج ايقوة سفير الصين لدي مصر ، أن بكين تحترم اختيارات الشعب المصري خلال الفترة الانتقالية ، مشيرا إلي أن الفترة المقبلة ستشهد دفعة كبيرة في العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة خاصة المستوي الاقتصادي.
 وقال معتز السعيد رئيس الغرفة إن الاخيرة خلال الفترة المقبلة ستشهد طفرة على المستوى الاقتصادي, منها استيراد مصانع جاهزة في مجال المشروعات الصغير بنظام التأجير للشباب ، إلى جانب تنشيط حركة السياحة بين البلدين وإنشاء مدارس دولية صينية بالقاهرة ، بعد الموافقة الرسمية على إنشاء جامعة صينية ، مشيرا إلى أن زيارة وزير الخارجية لبكين أتت ثمارها ، وعززت التعاون بين مصر والصين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة   مصر اليوم - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة   مصر اليوم - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon