شدّد على أنه لن يتم حذف أيّ مواطن من البطاقات التموينيّة

أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري

وزير التموين والتجارة الداخليّة الدكتور محمد أبوشادى
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكدّ وزير التموين والتجارة الداخليّة الدكتور محمد أبوشادى، الاثنين، أنه لن يتم حذف أيّ مواطن من البطاقات التموينيّة مهما بلغ حجم راتبه أو معاشه، مشيرًا إلي أنّ الحذف يقتصر على المتوفين أكثر من 3 أشهر، والمُكررين على أكثر من بطاقة تموينيّة بسبب الفصل الاجتماعي أو الانتقال من محافظة لأخرى. وأكدّ أبوشادي أنّ باب تسجيل المواليد من 2006 إلى 2011 على البطاقات التموينيّة عبر الموقع الالكتروني أو عن طريق  المكاتب التموينيّة مستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وأنه حتى الآن قام المواطنين بإضافة 5 ملايين و332 ألف مولود، وأنه عقب غلق باب التسجيل سيتم مراجعة بيانات الذين تم إضافتهم، وبعد ذلك يتم العرض على مجلس الوزراء للموافقة لتوفير اعتمادات المال لشراء السلع التموينيّة المخصصة لهم.
وأوضح الوزير أنه سيتم استخدام منافذ شركة المصريين لتوزيع الخبز والبالغ عددها حوالي 2000 منفذًا على مستوى محافظة القاهرة الكبرى، وكذلك 300 سيارة متنقلة تابعة للمنافذ، لبيع الخضر والفاكهة والبقوليات الجافة بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 15% إلي 25% عن الأسواق، بالإضافة لبيع الخبز للعمل على خفض الأسعار ومراعاة محدودي الدخل.
وأشار إلى أنه ستباع الخضر والفاكهة والبقوليات في المنافذ بعد الانتهاء من بيع الخبز المدعم صباحًا، وأنه سيتم توريد الخضر والفاكهة من أسواق الجملة مباشرة للمنافذ، من سوقي العبور و6 أكتوبر وبأسعار التكلفة للبيع في المنافذ بأسعار مخفضة، كما أنه سيتم شراء البقوليات من الموردين الرئيسيين وطرحها في المنافذ لمنع الوسطاء الذين يحملون السلع بتكاليف مرتفعة مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.
وشدّد أنه يتم حاليًا دراسة توسيع بعض منافذ شركة المصريين وتطويرها وتجهيزها بثلاجات لبيع اللحوم المُجمدة والمُبردة بأسعار مخفضة، تيسيرًا على المواطنين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري   مصر اليوم - أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري   مصر اليوم - أبوشادي يؤكدّ أنّ تسجيل المواليد مستمر حتى نهاية الشهر الجاري



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon