بعد تعديلات على قانون الاستثمار عقب كانون الثاني 2011

وزارة "الاستثمار المصريَّة" تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الاستثمار المصريَّة تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة

وزير الاستثمار المصري أسامة صالح
القاهرة ـ علا عبد الرشيد

أكَّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح أن هناك حلولاً تمَّت بالتوافق مع الشركات الكويتية والخليجية التي تستثمر في مصر، عقب تعديلات أُجرِيَت على قانون الاستثمار، وتمت دعوة جميع الشركات لاستكمال مشاريعها وعقودها بصيغة قانونية، مشيرًا إلى أن معظم الخلافات تم الانتهاء منها ، وهناك مساعٍ لإزالة جميع المعيقات والعراقيل من أمام المستثمرين الكويتيِّين والخليجيِّين والعرب والأجانب، بحسب جريدة "السياسة".وأوضح صالح في تصريحات صحافية له، اليوم الأحد، أن قانون الاستثمار وبعد التعديلات التي أُجريت عليه في كانون الثاني/ يناير 2012 ، اصبح يسمح لأي عقود واجهتها مشاكل في السابق ، أن يتم عمل اعادة توازن تعاقدي واعادة تسوية يتم اعتمادها من مجلس الوزراء المصري ، وبذلك تنتهي الإشكاليات كافة مع المستثمرين، وبحلول مرضية لجميع الأطراف من دون إهدار أو ضياع لأموال أو حقوق جميع الأطراف الدولة والمستثمرين.
وأشار صالح إلى أنه تمت اضافة مادتين لـتأمين المراكز القانونية لمنع تكرار ما حدث خلال الثورة من اشكاليات مع المستثمرين ، مؤكدا أن المادتين أيضًا كانتا لتحفيز البيئة الاستثمارية في مصر، وجذب المزيد من الاستثمارات.
وأعلن: "الكويت ضمن الخمسة الكبار وفقًا لحجم الاستثمارات الأجنبية في مصر كما ان لديها مساهمات في أكثر من 900 شركة في مصر، واجمالي استثماراتها تُقدَّر بـ 2.8 مليار دولار ، ونتوقع مضاعفاتها خلال السنوات الخمس المقبلة خصوصا مع حصول عدد من الشركات الكويتية على حصص في استثمارات ومشاريع ضخمة في قطاعات الصناعة والطاقة والتعدين والموانئ."
وأوضح : "هناك حلول قريبة للشركة الكويتية التي تستثمر في مشروع ميناء دمياط ، وهناك أيضًا فرصة للشركات الكويتية للحصول على نسبة 25% من مشروع ميناء شرق بورسعيد، الذي تمت ترسيته على شركة قابضة مصرية تابعة لقطاع الأعمال".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الاستثمار المصريَّة تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة   مصر اليوم - وزارة الاستثمار المصريَّة تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزارة الاستثمار المصريَّة تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة   مصر اليوم - وزارة الاستثمار المصريَّة تؤكِّد انتهاء الخلافات مع الشركات الكويتيَّة



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon