أكد أن مصر مازالت ضمن الدول الأكثر إصلاحا لمناخ الاستثمار

أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة

وزير الاستثمار المصري أسامة صالح
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد كشف وزير الاستثمار المصري، أسامة صالح، عن أن هناك مبادرة تقدم بها مجموعة من رجال الأعمال على رأسهم، رئيس الاتحاد المصرى للمستشمرين، محمد فريد خميس، لتنمية صعيد مصر بالتعاون مع الحكومة ستتم مناقشتها خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن بلاده مازالت تحتل المرتبة العاشرة ضمن أكثر 50 دولة إصلاحا لمناخ الاستثمار في العالم.
وأكد صالح على هامش مؤتمر ممارسة الأعمال في مصر بمناسبة إطلاق التقرير الوطنى لممارسة الأعمال اليوم، أن وزارته تعمل حإلىا على تحقيق العدالة في توزيع الاستثمارات في المحافظات، عبر توحيد الإجراءات التي يتم اتخاذها لتنفيذ هذه الاستثمارات.
وأوضح أن التقرير الوطني لممارسة الأعمال - الذي يغطى 15 محافظة - يناقش في المقام الأول المعوقات التي تواجه بيئة الاستثمار في محافظاتهم , إضافة إلى الإجراءات المرتبطة بالاستثمار الموجود في كل محافظة من خلاله يتم إعلام المحافظين بأفضل الفرص الاستثمارية في محافظتهم وكيفية تقليص الإجراءات لإيجاد مناخ أفضل للاستثمار.
وأضاف أن هذا المؤتمر يهدف إلى زيادة تدفق الاستثمار المباشر على مصر من خلال تحسين مناخ الاستثمار والسعي نحو تبسيط إجراءات الاستثمار عبر أولويات للإصلاح في المرحلة المقبلة تشمل تبسيط إجراءات التراخيص والحصول على التمويل وتسجيل الملكية وإجراءات التقاضي وتسوية الحالات المتعسرة.
وأوضح أنه على الرغم من الظروف الاقتصادية والسياسية والأمنية الصعبة التي مرت بها مصرن لكن متوسطات تدفقات الاستثمار الأجنبى المباشر في مصر عادت إلى سابق عهدها في 2004 / 2005 ، ونتوقع معدلات زيادة تدفقات الاستثمار الأجنبي خلال المرحلة المقبلة من خلال حزمة اصلاحات تتبناها الحكومة خلال المرحلة المقبلة.
وأشار صالح، إلى أن التقرير الوطني لممارسة الأعمال في مصر يشمل 15 محافظة هي "القاهرة , الجيزة, الشرقية, الدقهلية, الإسماعيلية, الغربية, الوادى الجديد , الفيوم, سوهاج, أسيوط , أسوان, الإسكندرية, بورسعيد, السويس, دمياط".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة   مصر اليوم - أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة   مصر اليوم - أسامة صالح يكشف عن مبادرة رجال الأعمال لتنمية الصعيد بالتعاون مع الحكومة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon