مجلة "أرابيان بيزنس" تمنح البنك العربي لقب مصرف العام في الشرق الأوسط

صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح

البنك "العربي"
بيروت ـ رياض شومان

حاز البنك "العربي" على لقب "مصرف العام" في المنطقة للعام 2013 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم اخيرا في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" في دبي.وقد منحت مجلة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط"أرابيان بيزنس"، الجائزة للبنك العربي تقديراً له على الخدمات والحلول المصرفيّة الرائدة وأدائه المميّز ومساهمته الشاملة في مسيرة التنمية في منطقة الشرق الأوسط .وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس وزراء بريطانيا السابق طوني بلير، بالإضافة إلى عدد من الإقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمّ تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات الذين تميّزوا في مجالاتهم خلال العام.وتعتبر جوائز "أرابيان بيزنس" واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرّم الأداء المتميز في مجموعة من مجالات الأعمال.
وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال المدير العام التنفيذي للبنك العربي، نعمة صباغ، "إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل بنك في المنطقة لعام 2013 من قبل مجلة "ارابيان بيزنس" والذي يأتي منسجماً مع الدور الرائد الذي يلعبه البنك العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة فروعه الممتدة إقليمياً وعالمياً."أضاف: "يأتي تقدير البنك العربي هذا ليؤكد على الكفاءات والقدرات المتميزة للمصرف على صعيد كوادره وتجسيداً لقوة أداء البنك ومقدرتنا على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح بصورة مستدامة علاوة على ريادتنا في تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والتي تلبي احتياجات وتوقعات عملائنا".يذكر ان البنك العربي أسسه عبد الحميد شومان العام 1930 ويتخذ من عمان، الأردن، مقراً له، ويتمتع بأكبر شبكة مصرفية عربية عالمية. وتنتشر مجموعة البنك العربي ضمن شبكة فروع عالمية مكونة من 600 فرع في 30 بلدا وموزعة في خمس قارات، وحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وزورخ وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.
ويقدم البنك العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية وجدت لتلبية احتياجات الأفراد والشركات وغيرها من المؤسسات المالية العالمية. وتشمل هذه الخدمات المجالات التالية: الخدمات المصرفية للأفراد وخدمات الشركات والمؤسسات المالية وأعمال الخزينة.
وبلغت أرباح مجموعة البنك العربي في الربع الثالث من العام 2013، 559 مليون دولار اميركي، في حين وصل إجمالي الموجودات 45,9 مليار دولار اميركي، وبلغت قاعدة حقوق الملكية 7,7 مليارات دولار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح   مصر اليوم - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح   مصر اليوم - صباغ يعتبره تجسيدًا لقوة أداء البنك ومقدرته على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon