افتتح ندوة تتناول السلوك الوظيفي وتطبيق القانون و إقامة الإدارة الجيِّدة

محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

المهندس هاني محمود
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد وزير التنمية الإدارية ، المهندس هاني محمود، "أن تقديم الخدمات الحكومية الجيدة ذات الجودة المرتفعة، وتحقيق الحكم الجيد يرتبط بوجود موظف على دراية كافية بحقوقه وواجباته ويتمتع بالنزاهة والكفاءة وتطبيق حكم القانون في أدائه لوظيفته العمومية ، خاصة وأن قانون الوظيفة العامة (قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة) قد وضع ضوابط ومعايير لحقوق وواجبات الموظف العمومي وسلوكه الوظيفي داخل عمله ومع رؤسائه وزملائه والمواطنين الذين يتعامل معهم، مشيراً الى أنه " مازالت هناك معوقات وصعوبات لدي الموظف داخل بيئة عمله ومع الجماهير،ولدى الجمهور في التواصل مع الموظف العام بما يؤدي الى تقويض ثقة الإثنين في الجهاز الإداري للدولة".
جاء ذلك خلال افتتاح المهندس هاني محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية، اليوم الاثنين،  ندوة "دور مدونات السلوك الوظيفي في تحقيق نزاهة الوظيفة العمومية" وذلك بحضور المستشار  عادل عبد الحميد وزير العدل و جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، وممثل برنامج الأمم المتحدة بالقاهرة.
الندوة التي عقدت في مقر الوزارة تتم بالتعاون مع مركز الحوكمة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ويشارك فيها خبرات دولية ومحلية متعددة وممثلين لجهات حكومية (التنمية الإدارية –العدل –التنمية المحلية - الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة) بالاضافة إلى ممثلي اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد وممثلين عن منظمات المجتمع المدني.
وأكد وزير التنمية الادارية  على أن الندوة ستتناول موضوعات متعددة تشمل الحديث عن المبادىء والقيم الإخلاقية ومعايير السلوك الوظيفي كجزء من منظومة الوظيفة العامة والخاصة ، بالإضافة إلى قيم ومعايير مزاولة العمل الوظيفي العام فى ضوء قوانين الوظيفة العامة المصرية ، كما سيتم خلال الندوة عرض تجارب لدول وحكومات فى مراحل إنتقالية ودور مدونات السلوك الوظيفي فى إصلاح القطاع الحكومي بها ، ودور السلوك الوظيفي في مكافحة الفساد وتحقيق الحكم الجيد.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله   مصر اليوم - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله   مصر اليوم - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon