اتخذته دون مشاورة وكان ينبغي مدّ فترة الدراسة

الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور

مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبد الفتاح إبراهيم عن رفض  الاتحاد قرار الحكومة بحد أدنى 1200 جنيه، وعدم إقرارها للحد الأقصى حتى الآن. جاء ذلك أثناء انعقاد اجتماع المجلس القومي للأجور، في مقر اتحاد الصناعات في القاهرة، برئاسة وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، وبحضور بعض ممثلي أطراف الإنتاج، أعضاء المجلس، منهم رئيس اتحاد الصناعات محمد السويدي، وممثلين عن الغرف التجارية والصناعية، ووفد من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر .
وأوضح إبراهيم أن "قرار الحد الأدنى للأجور تم اتخاذه على عجلة، دون دراسة لأبعاده السياسية والاجتماعية على العمال،ويمثل صدمة، ويؤدي إلى تناحر داخل الطبقة العمالية" .
وأشار إلى أن "الاتحاد العام لعمال مصر لا يملك المزيد من التفاصيل بشأن كيفية تطبيق قرار الحد الأدنى، لأن الحكومة اتخذته دون مشاورة الاتحاد".
وأكّد أنه "كان ينبغي مد فترة دراسة القرار، لاسيما أن تطبيقه سوف يبدأ العام المقبل، وهو ما يعني أنه هناك وقت كاف للدراسة، قبل التصريح بالقرار".
وطالب إبراهيم الحكومة بأن "تعيد دراسة القرار مرة أخرى، لاسيما أن معظم أطراف الإنتاج ترفض الـ1200 جنيه، التي لا تكفى لحياة أدمية لأية أسرة مصرية".
وبيّن أن "اتحاد عمال مصر سوف يقف ويتعاون مع اتحاد الصناعات، فمنطقنا في اتحاد العمال هو وجود كيانات اقتصادية قوية، في مرحلة نحتاج فيها إلى رجال، وليس أنصاف رجال"، مطالباً بإقرار الحد الأدنى للقطاع الخاص مع عمال القطاع العام في أول كانون الثاني/يناير المقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور   مصر اليوم - الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور   مصر اليوم - الاتحاد العام للعمال يرفض قرار الحد الأدنى للأجور



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon