بعد فضّ الاشتباك بين وزيري المال والقوى العاملة وتوافر المبالغ الماليّة

صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة

الدكتور أحمد جلال
القاهرة - محمد عبدالله

وجه وزيرا المالية الدكتور أحمد جلال، والقوي العاملة والهجرة كمال أبو عيطة إلى البدء فورًا في صرف جميع مستحقات العاملين المحالين للمعاش في مصلحة الضرائب العقارية من صندوق العاملين في المصلحة، والمتوقف صرفها من كانون الثاني\ يناير الماضي، رغم توافر أكثر من 40 مليون جنيه في حسابات الصندوق في البنوك، واتخاذ الإجراءات القانونية لمساءلة من يتقاعس عن التنفيذ. وجاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقده الوزيران مع رئيس مصلحة الضرائب العقارية حسن عباس وممثلي نقابة العاملين في الضرائب العقارية  في حضور رئيس قطاع الموازنة العامة عاطف ملش، والمستشار القانوني لوزير المالية مصطفى حسين .
وأشار الوزيران إلى أن الموارد المتاحة تكفي للصرف حتى 30/6/2013، وستتولى وزارة المالية تغطية أي عجز يظهر من 1 تموز\ يوليو وحتى تنتهي لجنة فنية تقرر تشكيلها لتعديل لائحة الصندوق من عملها، وتتشكل اللجنة من خبير اكتواري ومستشار قانوني من الضرائب العقاريــة وممثــل عــن نقابــة العامليــن في الضرائب العقارية، وعنصر مالي من المصلحة، تقوم بإعداد دراسة اكتوارية دقيقة  للصندوق، وبحث وضع بدائل لتنمية موارده على نحو يتفق وصحيح القانون، مع ضرورة إعادة النظر فى نظام الاشتراكات بما يحقق للصندوق التوازن المالي، والاستدامة في تقديم المزايا المالية لأعضائه.
وستقوم اللجنة الفنية أيضًا بإعادة النظر فى الجوانب القانونية المتعلقة بطبيعة عمل الصندوق وتكييفه القانوني وتنظيمه والرقابة عليه، على نحو يؤدي إلى توفيق أوضاعه، بما ييسر انضمامه لرقابة هيئة الرقابة المالية، باعتباره صندوق تامين خاصًا.
كما وجّه الوزيران إلى سرعة إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق العاملين في الضرائب العقارية بصورة تحقق التوازن وتمثيل جميع فئات العاملين والخبرات المطلوبة حتى يضم عناصر مالية، وقانونية، وفنية، ونسائية، وشبابية، وتعيين مسئولين ماليين جدد للصندوق بدلاً ممن تقدموا باستقالتهم أخيراً لتسيير العمل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة   مصر اليوم - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة   مصر اليوم - صرف مستحقَّات العاملين المحالين للمعاش من صندوق تأمين الضرائب العقاريّة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon