شددّ على توفير المناخ المناسب لجذب الإستثمارات المحلية والأجنبية

عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين

وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكدّ وزير التجارة والصناعة المصري منير فخري عبد النور حرص الوزارة على تنمية وتطوير المناطق الصناعية المنتشرة في محافظات مصر، في إطار خارطة الطريق التي أعلنت عنها الحكومة مؤخراً والتي شملت ضخ 3 مليارات جنيه لاستكمال ترفيق 35 منطقة صناعية، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لحل المشكلات كافة التي تعترض المستثمرين داخل هذه المناطق لاستعادة دوران عجلة الإنتاج للمصانع المختلفة وبكامل طاقتها. وأوضّح عبدالنور أنّ الحكومة حريصة على اتخاذ الإجراءات كافة لتوفير المناخ المناسب لجذب مزيد من الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية بما يسهم في زيادة القدرة التنافسية للصناعة المصرية وتوفير مزيد من فرص العمل أمام الشباب.
ودعا الوزير المستثمرين إلى التفاؤل بالمستقبل وأنّ الغد يحمل للجميع الخير والأمل، لافتاً إلى أهمية الاستمرار في العمل وبذل الجهد وضخ مزيداً من الاستثمارات وتحقيق التعاون بين فئات المجتمع لمواجهة التحديات وبناء اقتصاد قوي خلال المرحلة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير مع جمعية مستثمري مدينة بدر برئاسة علاء السقطي لاستعراض أهم التحديات التي تواجه المستثمرين والمنتجين في المدينة والحلول اللازمة لمواجهتها.
وأشار الوزير إلى أن المشاكل التمويلية التي تواجه عددًا من المصانع في طريقها إلى الحل خلال الفترة المقبلة وسيتم توفير السيولة المالية اللازمة داخل البنوك لمساندة المصانع المتعثرة وإقامة مشروعات جديدة خصوصًا أنّ الحكومة أصبحت لديها مصادر جديدة لتمويل المشروعات الحكومية وعجز الموازنة الأمر الذي سيعمل على المساهمة في توفير السيولة أمام المستثمرين.
وأكدّ أنّ هناك تنسيقاً مع وزارة الإسكان حالياً لحل المشاكل التي تواجه توفير الأراضي الصناعية ووضع منظومة جديدة للتيسير على المستثمرين للحصول على تلك الأراضي خصوصًا فيما يتعلق بتسعير الأراضي وآليات التخصيص وتوزيعها، لافتاً إلى أن مركز تحديث الصناعة يتابع ملف المصانع المغلقة داخل المدينة ويعمل على التواصل مع تلك المصانع وتقديم التيسيرات اللازمة لها إلى جانب العمل على توفير الخدمات الفنية اللازمة لتلبية حاجات هذه المصانع.
كما أكدّ ضرورة الاهتمام بدراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات الصناعية الجديدة وأنّ تكون على أسس ودراسات اقتصادية سليمة لضمان حصولها على التمويل اللازم من البنوك ونجاحها داخل السوق المصري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين   مصر اليوم - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين   مصر اليوم - عبدالنور يعطي اهتمام كامل بالمناطق الصناعية ويعد حل مشاكل المستثمرين



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon