أكَّد الالتزام بتطبيق الحدِّ الأدنى للأجور يناير المقبل

وزير الماليَّة: وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الماليَّة: وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا

وزير المالية الدكتور أحمد جلال
القاهرة - محمد عبدالله

كشف وزير المالية الدكتور أحمد جلال عن جاهزية الوزارة لتوفير الموازنة الخاصة بالأموال اللازمة لتطبيق الحد الأدنى للأجور. وقال في تصريحات له مساء الأحد: إن الوزارة ملتزمة بتطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالحكومة والقطاع العام في يناير المقبل، وبقيمة 1200 جنيه طبقًا لقرار مجلس الوزراء. وقال الوزير: إن وزارة المالية يتوافر لديها التمويل اللازم بزيادة قيمة الحد الأدنى للأجور، لافتًا إلى أن الوزارة ستعرض على وزراء المجموعة الاقتصادية آليات تطبيق الحدِّ الأدنى لإعلانها قريبًا.
وأكد الوزير أن الحد الأدنى للأجور ليس المقصود به إعادة هيكلة الأجور وإنما لتحسين الأحوال المعيشية لمن هم في أول السلم الوظيفي، موضحًا أنه سيكون هناك قدر بسيط من التمييز في الزيادة الجديدة بين كل مستوى وآخر من المستويات التالية للدرجات الوظيفية.
يذكر أن تطبيق آليات الحد الأدنى سيقلِّص نسبيًّا الفارق بين المستويات الأدنى والأعلى في الأجور، وكان المجلس الأعلى للأجور قد عقد عدة اجتماعات مؤخرًا لدراسة تحديد الحد الأدنى للأجور بصورة تضمن التوازن بين هدفين: الأول مستوى من المعيشة الكريمة، والثاني عدم المبالغة في قيمة الحدّ الأدنى بما يحدّ من معدلات توفير فرص العمل الجديدة، وهو ما يضرّ بمن لا يجد عملًا في الأساس.
وأوضح الوزير أن واضعي السياسة حرصوا على تحقيق التوازن بين وضع حد أدنى يتفق مع الحياة الكريمة للمواطن وإعطاء الآخرين فرصة الحصول على عمل لضمان عدم المغالاة في تحريك الحد الأدنى للأجور حتى لا يكون على حساب الباحثين عن فرصة عمل، حيث إن الحد الأدنى يحابي من يعمل بالفعل على حساب من لا يعمل أصلًا، وهو ما يجب أن ننظر له أيضًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا   مصر اليوم - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا   مصر اليوم - وزير الماليَّة وفَّرنا التمويل اللَّازم للزِّيادة وإقرار آليَّات التَّطبيق قريبًا



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon