تستعين بصندوق "أجيال للاستثمار" للاستحواذ على نسبة 51%

"زين" الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال "إنوي" المغربية للاتصالات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات

المجموعة الكويتية للاتصالات "زين"
 الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف

 الدار البيضاء – يوسف عبد اللطيف كشف الرئيس المدير العام للمجموعة الكويتية للاتصالات "زين" سكوت جيغنهيمر أن هذه الأخيرة تسعى لرفع حصتها في رأسمال الشركة المغربية "إنوي" والتي تبلغ 31 في المائة، إلى 51 في المائة، مستعينة في ذلك بالصندوق الاستثماري الكويتي "أجيال للاستثمار". وأعلن الرئيس المدير العام، نقلاً عن صحيفة "الوطن" الإماراتية الناطقة بالإنكليزية (The National)، أن المجموعة الكويتية تطمح إلى تجاوز حصة 51 في المائة، وبالتالي التحكم الكامل في مجلس الإدارة.
وأوضح أن "زين" ستستعين في الصندوق الاستثماري "أجيال للاستثمار"، من أجل تمويل عملية رفع حصتها في رأسمال "إنوي" المغربية".
ودخلت مجموعة "زين" الكويتية خلال مارس/آذار من العام 2009، في رأسمال شركة "ونا كوبورايت" من خلال مساهمة مشتركة مع "صندوق الأجيال" الكويتي للاستثمار بحصة 31 في المائة من رأسمال شركة "ونا"، عبر الزيادة في رأسمال الأخيرة، التي خُصِّصت لتمويل إنشاء شبكة "جي إس إم" الجديدة، وبالتالي الانتقال إلى علامة "إنوي".
واستعانت "زين" الكويتية، بـ"جي بي مورغان" والمكتب الاستشاري المغربي "نصيري وشركاؤه"، بالتعاون مع الشركة الفرنسية المتخصصة في الاستشارات القانونية للاستشارة بشأن الصفقة.
واستثمرت المجموعة المغربية في مجال الاتصالات "إنوي" أكثر من 8 مليارات درهم (حوالي مليار دولار أميركي) منذ انطلاقها قبل ثلاثة أعوام.
وأفاد بيان للمجموعة المغربية، تلقَّى "العرب اليوم" نسخة منه، أن هذه الأخيرة رصدت 1.5 مليار رهم (176 مليون دولار أميركي) للاستثمار خلال العام الجاري.
وذكر البيان أن المجموعة المغربية تستحوذ على حصة 27 في المائة من السوق المغربية في خدمات الاتصالات المتعلقة بالهاتف المتنقِّل، فيما تصل حصتها في خدمات الإنترنت إلى 17 في المائة خصة خدمات الجيل الثالث.
إلى ذلك، استطاعت المجموعة المغربية "إنوي"، حسب البيان، عقد شراكات عدّة، خاصة مع الحكومة المغربية، والتي بلغت 3 اتفاقات شراكة بغلاف استثماري تجاوز 9 مليارات درهم (أكثر من مليار دولار أميركي).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات   مصر اليوم - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات   مصر اليوم - زين الكويتية تسعى لرفع حصتها في رأسمال إنوي المغربية للاتصالات



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon