تنفذها بالتعاون مع الوزارات المختلفة وبترحيب من الخارجية

"الاتحاد من أجل المتوسط" تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاتحاد من أجل المتوسط تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري

احد المشروعات الموجودة فى مصر
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي قال أمين عام الاتحاد من أجل المتوسط فتح الله السجلماسي إن أمانة الاتحاد تعكف في الوقت الحالي على إعداد عدد من المشروعات لتنفيذها في مصر بالتعاون مع الوزارات المصرية المختلفة، ومن خلال التنسيق والتشاور الدائمين مع وزارة الخارجية، لاسيما في مجالات الطاقة المتجددة والنقل والتنمية الاجتماعية ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، مضيفاً أن ذلك يأتي في إطار دعم أمانة الاتحاد لجهود مصر في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتلبية طموحات الشعب المصري.
وأكد الأمين العام أهمية مساعدة مصر في هذه المرحلة المهمة، خصوصا في ضوء الثقل الإقليمي والدولي الذي تتمتع به، فضلاً عن دورها المحوري على صعيد منطقة المتوسط والعلاقات الأورومتوسطية ومسيرة السلام في الشرق الأوسط.
 كما أشاد بالدور الذي قامت به مصر في إطار الاتحاد من أجل المتوسط وسعيها لتحقيق أهدافه في خدمة شعوب منطقة المتوسط من خلال تنفيذ مشروعات تحقق نتائج ملموسة.
وذكر نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الاتحاد الأوروبي السفير أبو بكر حفني أن الأمانة العامة للاتحاد من أجل المتوسط أعلنت قيامها بإطلاق عدداً من المشروعات والمبادرات الجديدة، منها على سبيل المثال "المبادرة المتوسطية للتوظيف"، حيث تبحث الأمانة في الوقت الحالي مع عدد من المؤسسات المصرية سبل تنفيذ مشروعات في إطار هذه المبادرة تهدف إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب، بالإضافة إلى مشروعات مقترحة في مجال الطاقة المتجددة ستساعد على نقل التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال إلى مصر وتوفير مصادر جديدة لتوليد الطاقة النظيفة.
وأعرب حفني عن ترحيب مصر بتلك المبادرات، مشيراً إلى أن تصريحات السيجلماسي تأتي في إطار دعم أمانة الاتحاد لجهود مصر في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتلبية طموحات الشعب المصري خصوصا وأن مصر كان لها دوراً أساسياً في إنشاء الاتحاد كإطار أساسي للعلاقات الأورومتوسطية.
وأشاد مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية والمنظمات الأمنية والاستراتيجية في أوروبا السفير حاتم سيف النصر بالعلاقات الخاصة التي تربط مصر بالاتحاد من أجل المتوسط، منوها بمبادرة توظيف الشباب، بالإضافة إلى المشروعات المقترح تنفيذها في مجال الطاقة الشمسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاتحاد من أجل المتوسط تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري   مصر اليوم - الاتحاد من أجل المتوسط تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الاتحاد من أجل المتوسط تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري   مصر اليوم - الاتحاد من أجل المتوسط تعلن إعداد مشروعات لدعم الاقتصاد المصري



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon